مستخدمو جالاكسي اس 8 واس 8 بلس يشتكون من إعادة إقلاع هواتفهم بشكل مفاجئ

أوضح عدد من مستخدمي جالاكسي اس 8 واس 8 بلس عن وجود مشكلة في هواتفهم الذكية تؤدي إلى إعادة إقلاعها بشكل عشوائي تصل في بعض الأحيان إلى عدة مرات في اليوم الواحد، كما بين أحد المستخدمين أن هاتفه أعاد الإقلاع 7 مرات خلال فرة لم تتجاوز 10 ساعات.

 

وقد انتشرت عدة مواضيع على المنتديات المختلفة على الإنترنت تتحدث عن هذه المشكلة على هواتف جالاكسي اس 8 واس 8 بلس، ويبدو أن عملية إعادة الإقلاع تحدث عندما يتم استخدام تطبيق مثل الكاميرا سواءً كان الهاتف على الشحن أم لا، الأمر الذي يؤدي إلى توقف الهاتف عن العمل ومن ثم إعادة الإقلاع.

 

مواضيع مشابهة

ولم تتطرق سامسونج إلى المشكلة حتى الآن لكن المستخدمين بدأوا يحللون ويتوقعون أسباب هذه المشكلة وكيف يمكن التوصل لطرق لحلها، فقد ذكر أحد المستخدمين على منتدى XDA أن السبب في هذا الخلل قد يعود إلى قيام المستخدمين باستعادة جالاكسي اس 8 من هاتف قديم موضحاً أن تطبيقات من سامسونج أو الشركات الأخرى قد تسبب مشاكل عدم توافق في الإصدار عند نقلها إلى جهاز جديد.

 

على أي حال، أوضح أحد المستخدمين أنه بعد تعرض هاتفه لعمليات إعادة إقلاع عشوائي تمكن من حل هذه المشكلة عبر تحديث برمجي أطلقته شركة الاتصالات T-Mobile، ورغم أنه من المبكر أن نجزم بأن الحل هو في هذا التحديث إلا أننا نأمل أن توفر سامسونج حلاً للمشكلة في وقت قريب.

شارك المحتوى |
close icon