مستخدمو Snapchat يشاهدون 10 مليار فيديو يومياً

يعتبر Snapchat تطبيقاً يعمل باستمرار على جذب مستخدميه عبر إطلاق مزايا جديدة وتحسينات مهمة، ومن غير المفاجئ أن المستخدمين يشاهدون حوالي 10 مليارات فيديو على التطبيق في اليوم الواحد.

 

وقد أوضح موقع Bloomberg أن مصادر بينت له أن مقاطع الفيديو على Snpachat تصل إلى 8 مليار يومياً، وهو ازدياد سريع في فترة قصيرة من الوقت ويتفق مع التقارير الأخيرة التي أوضحت أن شعبية هذا التطبيق كبيرة بين المراهقين.

 

ونظراً للتكتم البسيط على هذا النوع من المعلومات فمن الصعب معرفة قوة Snapchat أمام الخدمات مثل فيس بوك ويوتيوب، وقد صرحت يوتيوب أنها تحصل على مليارات المشاهدات يومياً بينما أفادت الإحصائيات الأخيرة الخاصة بفيس بوك في عام 2015 وجود 8 مليارات مشاهدات يومية.

مواضيع مشابهة

 

ولا شك في أن الفيديو أصبح واحداً من الطرق الرئيسية لمشاركة المعلومات والتواصل بين المستخدمين عبر الإنترنت والتطبيقات الأخرى، وتحقق Snapchat تقدماً مستقراً في الحصة السوقية من خلال تقديم مزايا جديدة دون التأثير على الدور الرئيسي للتطبيق.

 

ولا شك في أن Snapchat سيصل إلى نقطة ذروة نظراً لأن هناك الكثير من المستخدمين والكثير من الساعات لمشاهدة مقاطع الفيديو لكن طالما استمرت الشركة في إطلاق مزايا جديدة فإن هذا الرقم سيستمر في الارتفاع.

شارك المحتوى |
close icon