مشاكل جالاكسي نوت 7 قد تزيد من مبيعات ايفون 7

قد يكون شهر أيلول/سبتمبر شهراً كارثياً غير مسبوق في تاريخ سامسونج لكنه يبدو أن مصائب قوم عند قوم فوائد، فقد حاول موقع CNET معرفة ما إذا كانت عملية استبدال هواتف جالاكسي نوت 7 ستملك تأثيراً على قرارات المستخدمين المتعلقة بشراء هاتف جديد ووجد أن هذا الأمر قد يصب في مصلحة ابل بشكل كبير.

 

ففي الأسبوع الماضي أجرى موقع CNET استطلاعين للرأي سأل فيهما مستخدمي جالاكسي نوت 7 عما إذا كانوا يرغبون بالاحتفاظ بهواتفهم الحالية أو استبدالها بهاتف نوت 7 جديد أو الحصول على هاتف ايفون أو هاتف ذكي آخر، وصرح 48,5% من المشاركين البالغ عددهم 3329 أنهم سينتقلون لاستخدام ايفون أما من الناحية الأخرى فقد صرح 30,5% أنهم سيقومون باستبدال هواتفهم والحصول على هواتف سليمة جديدة بينما فضل 11,5% الابتعاد عن أجهزة نوت وايفون.

 

وبشكل مثير للاهتمام أوضح 9,5% من مستخدمي تويتر الذين شاركوا في استطلاع الرأي رغبتهم في الحفاظ على هواتفهم الحالية رغم النصائح العديدة التي وجهتها سامسونج والحكومة الفيدرالية بضرورة استبدال هذه الأجهزة وعدم الاحتفاظ بها.

 

مواضيع مشابهة

percentage of CNET readers

 

ورغم إزالة منفذ السماعات وعدم وجود أي تعديلات مهمة في المكونات إلا أن هواتف ايفون 7 وايفون 7 بلس حصلت على تقييمات إيجابية، ومن المتوقع أن يسيطر ايفون 7 على عالم الهواتف المحمولة بغض النظر عن أي سلبيات أو مشاكل يتمتع بها.

شارك المحتوى |
close icon