مشكلة على كاميرات هواتف ايفون XS الأمامية

يزعم مستخدمو أجهزة ايفون XS و XS Max الجديدة أن كاميراتهم الأمامية تقدم صوراً مصقولة بشكل أكبر من إصدارات العام الماضي، وهذا أمر نوهت إليه محطة Unbox Thearpy على يوتيوب ولا يوجد خيار لإزالة مؤثرات الصقل على ايفون XS.

 

وقد قام موقع Business Insider بإجراء اختبارات أوضحت أن ايفون XS Max قدم صور سيلفي جعلت البشرة مصقولة أو أكثر نعومة من الصور الملتقطة بكاميرا ايفون اكس، ويمكنك التأكد من النتائج في الأسفل.

 

في الأضواء داخل المكتب قام ايفون اكس بصقل وجه إحدى الموظفات كما أنه تم تقليل الظلال التي نتجت عن ميزة Smart HDR في هواتف ايفون XS.

 

 

وفي الأضواء الخافتة أيضاً كان وجه الموظفة أنعم أيضاً والألوان موحدة.

 

مواضيع مشابهة

 

 

ولم يقتصر الأمر على داخل المكتب، بل في الأماكن المفتوحة أيضاً كان الوجه مصقولاً وأكثر نعومة مما يتعارض مع نظرية إلغاء الضجيج والتشويش.

 

 

 

ولا يوجد في الوقت الحالي أي تفسير لما يحصل، فتقنية إلغاء الضجيج أو التشويش ليست فعالة في هذه الاختبارات نظراً لأنها لا يجب أن تلعب دوراً في الإضاءة الجيدة.

 

ولا تعتبر هذه التقنية مرغوبة تماماً في البيئة المضاءة بشكل جيد نظراً لأنها لا تركز على التفاصيل، ورغم أن البعض قد يحب هذه الميزة إلا أن الأمر سيء لأولئك الذين لا يحبونها نظراً لأنه لا يمكنهم إلغاؤها.

 

على اي حال، يتوجب علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كانت الشركة ستقدم حلاً لهذه المشكلة أم لا.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon