مشكلة على هواتف بكسل تمنع حفظ الصور الملتقطة من الكاميرا

أوضح بعض مستخدمي هواتف جوجل الجديدة بكسل 3 وبكسل 3 XL أن يواجهون مشكلة تتمثل في فشل كاميرا الهاتف في حفظ بعض الصور التي تلتقطها، ويبدو أن المشكلة منتشرة على عدد لا بأس به من الأجهزة نتيجة للعدد الكبير من المشاركات على منتديات Reddit.

 

وتحدث هذه المشكلة على وجه الخصوص في الأوقات التي يقوم فيها المستخدم بالتقاط صورة عبر تطبيق جوجل للكاميرا ومن ثم ينتقل لتطبيق آخر أو يقوم بقفل الهاتف مباشرة بعد الانتهاء من التقاط الصورة، ويمكن للمستخدمين أن يروا الصورة مصغرة ضمن المعرض لكنها تختفي عقب النقر عليها، وفي بعض الأحيان فإن عدداً من المستخدمين قد لاحظوا غياب الصورة بشكل كامل عن المعرض لكنها تعود للظهور في اليوم التالي.

 

مواضيع مشابهة

ومن الجدير بالذكر أن هناك تقارير تفيد بأن مستخدمي جالاكسي اس 9، موتو Z2، موتو E4 ونيكسوس 5X يواجهون المشكلة نفسها بعد استخدام كاميرا جوجل، ولذا من غير الواضح ما إذا كانت هذه المشكلة مرتبطة بهواتف بكسل فقط أم أن لها علاقة بثغرة كبيرة على اندرويد.

 

وفي الوقت الحالي تمكن المستخدمون من الوصول إلى حل مؤقت لمشكلة يعتقدون أنها معلقة بوقت معالجة صور HDR، فقد اقترح أحد المستخدمين بأن ترك تطبيق الكاميرا مفتوحاً حتى إتمام عملية معالجة HDR أو إيقاف ميزة HDR بشكل كامل من شأنه أن يقدم حلاً للمشكلة.

شارك المحتوى |
مصدر المصدر
close icon