مطار في الولايات المتحدة يفتتح صالتين خاصتين بألعاب الفيديو

يبدو أن المسافرين أصبح لديهم طريقة جديدة لقضاء الوقت وقتل الملل في مطار دالاس فورت وورث في ولاية دالاس من خلال صالتين جديدتين لألعاب الفيديو.

 

فقد تم افتتاح إحدى هاتين الصالتين في البوابة 16 في المحطة E يوم الجمعة 30 حزيران/يونيو بينما افتتحت الصالة الثانية في البوابة 42 في المحطة B قبل ثلاثة أسابيع، وذلك حسب ما صرح جوردان وولبريدج رئيس شركة Gameway التي صممت هاتين الصالتين.

 

ويعتبر دالاس فورت وورث المطار الأول الذي يفتتح صالة للألعاب، وصرح وولبيرغ قائلاً :

 

مواضيع مشابهة

” تهدف Gameway إلى جعل المطارات مكاناً أكثر تسلية، ومع وجود نسبة عالية تصل إلى 50% من الأمريكيين الذين يلعبون ألعاب الفيديو لمدة 3 ساعات على الأقل أسبوعياً، وبما أن معظمهم تتراوح أعمارهم بين 35-40 فإن هذه الأعمار متوافقة مع معظم الأشخاص الذين يسافرون في المطارات.”

 

تحتوي الصالة الأولى على 22 محطة أما الثانية فتحتوي على 14 محطة، وكل محطة مزودة بجهاز اكس بوكس وان يملك 19 لعبة مثبتة من بينها Fortnite, FIFA 18, Call of Duty WW2, NBA2K18, Minecraft، ويمكن للمستخدمين أن يسجلوا الدخول عبر حساباتهم أو اللعب عبر حساب Gameway.

 

ويدفع المسافرون 42 سنتاً لكل دقيقة أو 20$ لساعات غير محدودة من اللعب، وتجري شركة Gameway محادثات مع إدارات المطارات لإنشاء صالات في ولايات أخرى.

شارك المحتوى |
close icon