معلومات جديدة حول الكاميرات الثلاثة لجالاكسي اس 10

ازدادت في الآونة الأخيرة الشائعات حول الكاميرات الثلاثة على جالاكسي اس 10 والتي كان آخرها تقرير جديد يضيف تفاصيل جديدة حول هذه الميزة، وقد أوضحت المعلومات السابقة أن جالاكسي اس 10 سيتوافر بثلاثة إصدارات كما هو الحال في هواتف ايفون لعام 2018، كما بينت تقارير أخرى أن ابل ستطلق هاتف ايفون بثلاثة كاميرات خلفية في عام 2019.

 

ماذا نعلم عن كاميرات جالاكسي اس 10 الثلاثة؟

 

أفاد تقرير من موقع ETNews أن الكاميرات الثلاثة ستكون التركيز الأكبر بالنسبة للشركة الكورية بدءاً من العام المقبل، والذي يعد أمراً مفهوماً نظراً للنجاح الهائل الذي حققه هاتف هواوي P20.

 

مواضيع مشابهة

وسوف توجد الكاميرات الثلاثة على اثنين من الإصدارات الثلاثة حيث ستكون الأولى بزاوية عريضة وبحساس بدقة 12 ميغابكسل والثانية كاميرا أحادية اللون بحساس 13 ميغابكسل، أما الأخيرة فسوف تكون بزاوية عريضة للغاية وبحساس 16 ميغابكسل والتي ستتميز بأنها أوسع زاوية لكاميرا على جهاز جالاكسي اس.

 

أما الإصدار الثالث من جالاكسي اس 10 فسيتمتع بكاميرتين خلفيتين فقط دون الكشف عن العدسات التي ستمتلكها، لكن من المرجح أنها ستكون بدقة 16 ميغابكسل.

 

ولا شك أن الكاميرات الثلاثة ستكون أحد نقاط القوة التي سترتكز عليها الشركة الكورية من أجل التسويق لهاتفها، وبالطبع فإن هذه الميزة ليست حصرية على جالاكسي اس 10 بعد الكشف عن جالاكسي نوت 9.

شارك المحتوى |
close icon