معلومات جديدة حول هواتف بكسل القادمة

بعد الأخبار التي أفادت بأن أجهزة بكسل القادمة ستكون مقاومة للماء عاد موقع 9to5 بمجموعة جديدة من المعلومات المثيرة للاهتمام من مصدر موثوق، فقد أفاد هذا المصدر أن مقاومة الماء ستكون من إحدى السمات التي سيتمتع بها هاتف بكسل 2 كما من المتوقع أن تركز الشركة على الكاميرا وتعمل على تطوير جودة التصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

وتعمل جوجل حالياً على اختبار إصدارات بكسل 2 بمعالج كوالكوم وانتل كما كانت شركة MediaTek جزءاً من المشروع لفترة من الوقت لكن جوجل تخلت عنها لاحقاً.

 

وبالإضافة لذلك تختبر جوجل إصداراً بسعر منخفض يحمل اسم بكسل 2B بمواصفات متواضعة بعض الشيء ومن المتوقع إطلاقه بعد فترة قصيرة من إطلاق بكسل 2، ويعد هذا الهاتف موجهاً للأسواق الناشئة سعياً من الشركة لتوفير تجربة جوجل وهواتفها خارج الأسواق الكبيرة.

 

مواضيع مشابهة

ورغم أن بكسل 2B سيكون أرخص من بكسل 2 إلا أن الأخير سيكلف أكثر بحوالي 50$ من هواتف بكسل الحالية، ومن الجدير بالذكر أن هواتف بكسل الحالية تكلف 650$ ما يعني أن زيادة بقيمة 50$ تعد منطقية بالنسبة لهاتف رائد.

 

ورغم أنه لا يوجد موعد محدد لإطلاق هذه الهواتف إلا أنه من المرجح أن تكون هذه الأجهزة جاهزة للإطلاق في شهر تشرين الأول/أكتوبر القادم.

شارك المحتوى |
close icon