معلومات جديدة حول هواتف نوكيا 7 ونوكيا 8

يبدو أن نوكيا بالتعاون مع شركة HMD Global تخبئ لنا بعض المفاجآت لمستخدميها في نهاية عام 2017، فبعد إطلاقها لثلاث هواتف ذكية خلال مؤتمر MWC 2017 تستعد الشركة لإطلاق هاتفين آخرين بنظام اندرويد في الأشهر القادمة.

 

فقد أفاد تقرير لموقع Nokia Power أن الهاتفين اللذين قد يطلقان في الأشهر القادمة قد يكونا نوكيا 7 ونوكيا 8، وسيتمتع كل من هذين الهاتفين بمعالج Snapdragon 660 بينما سيمتلك نوكيا 7 شاشة بأبعاد 1080p Full HD سيمتلك نوكيا 8 شاشة بأبعاد QHD (2560 x 1440) بكسل.

 

ويمتلك كلاهما كاميرا أكثر تطوراً ولا توجد معلومات حول ما إذا كانا سيتمتعان بتقنية Carl Zeiss أم لا رغم أنه من المتوقع أن يمتلك أحدهما عدسة Zeiss، كما من المرجح أن يمتلك الهاتفان حساساً لبصمة الإصبع مع دعم لتقنية الشحن اللاسلكي.

 

وسيتمتع كل من الإصدارين بهيكل معدني بحواف صغيرة وقد أوضحت بعض التقارير أن التصميم في الجانب الخلفي بالقرب من الكاميرا الخلفية سيتغير بشكل كبير.

 

مواضيع مشابهة

التسريبات السابقة

 

أظهرت الصور والفيديوهات السابقة أن نوكيا 7 سيتمتع بشاشة بحجم 5,7 بوصة بأبعاد Quad HD وكاميرا خلفية بدقة 24 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل، ووفقاً للتقارير سيتوافر نوكيا 8 بإصدارين الأول بمعالج Snapdragon 821 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت أما الآخر فسوف يتمتع بمعالج Snapdragon 835 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت.

 

وقد انتشرت شائعات في وقت سابقت رجحت إمكانية تمتع هذين الهاتف بدعم لبطاقات الذاكرة الخارجية يصل إلى 256 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon