مقارنة بين بعض الهواتف الرائدة

امتلأت صفحات الإنترنت يوم الثلاثاء بالعديد من المراجعات التي أثنت كلها على هذا الهاتف الرائد وقد قرر فريق العمل في موقع Droid Life إلقاء نظرة أعمق على جودة هذا الهاتف بالمقارنة مع بعض هواتف اندرويد التي أطلقت العام الماضي وأنشأ مقطع فيديو يقارن بين كل من جالاكسي اس 7 و نيكسوس 6P و Moto X Pure Edition وجالاكسي نوت 5.

 

وتعد المقارنة بين جالاكسي اس 7 وجالاكسي نوت 5 سهلة نظراً لأنهما يعدان هاتفاً واحداً بحجمين مختلفين، ويملك اس 7 بعض المواصفات المتطورة بشكل أكبر فيما يتعلق بدقة الشاشة بالمقارنة مع نوت 5 لكنهما متقاربان بشكل كبير.

 

تزداد الإثارة بشكل أكبر عند مقارنة جالاكسي اس 7 مع نيكسوس 6P، حيث نوه موقع Droid Life أن شاشة جالاكسي اس 7 تبدو أفضل بكثير من نيكسوس 6P الذي بدوره يمتلك شاشة رائعة أيضاً.

مواضيع مشابهة

 

من الناحية الأخرى، لا تعد سامسونج متفوقة بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بتقنية USB Type-C نظراً لأنها لا تزال تعتمد تقنية microUSB رغم أن معظم هواتف اندرويد الأخرى لم تعد تستخدم هذا النوع من التقنيات، وبالطبع فإن ما يعد مزعجاً في جالاكسي اس 7 هو واجهة المستخدم TouchWiz بينما يعمل نيكسوس 6P على الإصدار الأساسي من اندرويد.

 

يمكنكم مشاهدة مقطع الفيديو في الأسفل.

شارك المحتوى |
close icon