مقتطفات من بعض أجنحة معرض جيتكس دبي 2016

اهتم الكثير مؤخراً بالجانب التقني العالمي والمحلي من مبادرات ومؤتمرات واجتذبت نحو 3.8 ريليون دولار كساحة اقتصادية رقمية بارزة ومن ضمن الفعاليات التقنية التي تُقام محلياً في منطقة الشرق معرض جيتكس دبي التي أصبحت مركزاً للتطور التقني في الشرق الأوسط بل والعالم أيضاً.

 

يشهد المعرض هذا العام تطورات جديدة حيث سيناقش التطورات التقنية للواقع بصور مبتكرة والسعي في إحداث تغيير واضح في البيئة العربية لدى الشركات والمؤسسات والكشف عن أفضل التقنيات التفاعلية في مجالات الألعاب والواقع الإفتراضي والذكاء الاصطناعي وتقنيات الواقع المعزز وتطبيقاته.

 

شركة جيمالتو في أسبوع جيتكس للتقنية 2016

 

بدأت شركة جيمالتو في المشاركة منذ البارحة بمعرض جيتكس للتقنية المُقام بدبي متحدثة عن سبل تعزيز الحماية الأمنية وتقديم أفضل الطرق والوسائل لحماية الئركات والمؤسسات الحكومية، وتسعى الشركة إلى تكامل تقنياتها الأمنية مع الواقع الافتراضي وتقنيات الهواتف الذكية وعمليات الدفع الإلكترونية الآمنة، كما تسعى لتوفير حوكمة ذكية آمنة للمؤسسات الحكومية وحلول للساعات الذكية والأجهزة القابلة للارتداء.

 

شاشات OLED الرقمية من إل جي في معرض جيتكس للتقنية 2016

 

تعرض شركة إل جي مجموعة من الشاشات الرقمية بتقنية OLED في معرض جيتكس دبي، بكلى الشكلين المسطح والمنحني وهي شاشات نخيفة جداً تقوم بعرض المحتوى المرئي على كلى الجانبين من الشاشة وبدقة 4K.

 

حلول بطاقات نول في معرض جيتكس دبي

 

كانت عملية تزويد بطاقات نول بالرصيد الخاص بها من أكبر العوائق التي تواجه المُستخدمين البالغ عددهم 7 مليون حامل للبطاقة، وهي بطاقة تُستخدم في عملية دفع أجرة وسائل النقل وهي خدمة مقدمة بالتعاون مع شركة تريبل، لذا أتاحت هيئة الطرق والمواصلات في مدينة دبي الفرصة لإمكانية تزويدها بالرضيد المناسب لك في أكثر من 20 ألف مركز تجاري بدولة الإمارات.

 

مواضيع مشابهة

شركة أفايا في معرض جيتكس دبي هذا العام

 

شركة أفايا هي شركة معنية بتقديم تطبيقات حقيقية لتقنية الذكاء الإصطناعي والبحث عن سبل توفيرها وتطبيقها في أتمتة الخدمات المصرفية والتعامل مع العملاء والتعامل يبطريقة ذكية معهم، كما انها مُهتمة بروبوت الدردشة الذي اطلق مؤخراً في خدمة كفيسبوك والقدرة على الإجابة على استفسارات العميل وذلك باستخدم تعزيز كامل للذكاء الاصطناعي في العملية.

 

غزو بولندي للأسواق العربية من معرض جيتكس دبي

 

لطالما كانت دولة الإمارات أحد الشركاء التجاريين لدولة بولندا والدليل على ذلك ارتفاع التبادل التجاري لثلاثة أضعافه ما بين عامي 2010 و2015، وتبدأ الشركات البولندية التمركز في الدول العربية بدءاً من الإمارات وتشارك في معرض جيتكس دبي هذا العام بحوالي 29 شركة ما بين مجالات الطب الحيوي والرعاية الصحية والواقع الافتراضي والتعليم والتخزين السحابي.

 

شركة مايكروسوفت أحد المشاركين في معرض جيتكس دبي

 

تعرض شركة مايكروسوفت في جزئها من معرض جيتكس دبي هذا العام عن الحلول المبتكرة الجديدة التي تسعى من خلالها مساعدة المؤسسات العربية للتحول الرقمي الكامل وأتمتة خطوط الانتاج والأمنة والحوسبة السحابية وتطبيق خدمات الواقع الافتراضي وانترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي والتدريب على التعامل مع تلك الحلول بكل سهولة داخل الجزء الخاص بها في المعرض.

 

شركة هانيويل في معرض جيتكس دبي

 

تعمل شركة هانيويل على توفير فرص لتطبيق خدمات إنترنت الأشياء في مختلف المجالات وبالتحديد في المنطقة العربية وقد عرض تالشركة في جناحها بمعرض جيتكس للتقنية بدبي حلول أتمتة المنازل والحياة وصولاً إلى العمل وذلك مع كثرة الأجهزة الرقمية التي يستخدمها البشر في الآونة الأخيرة.

 

شارك المحتوى |
close icon