مقتل إحدى المسؤولين التنفيذيين في شركة Wells Fargo في حادث طائرة

توفيت إحدى المسؤولين التنفيذيين في شركة الخدمات المالية Wells Fargo بعد أن تم إخراجها من نافذة طائرة بعد انفجار في منتصف الرحلة، فقد تعرضت جينيفر ريوردان البالغة من العمر 43 سنة عائدة من رحلة عمل من نيويورك إلى دالاس عندما تعرض محرك الشركة الأيسر للانفجار وخلف شظايا وصلت إلى النافذة المجاورة لمقعدها.

 

 

وأدى هذا الأمر إلى أن تصبح السيدة معلقة في النافذة نصفها داخل الطائرة ونصفها في الخارج رغم محاولات الركاب في سحبها إلى داخل الطائرة التي كانت تقل 149 شخصاً، وقد تم نقلها إلى المشفى مباشرة بعد أن قامت الطيارة البطلة بالهبوط بالطائرة بشكل احترافي في مطار فيلادلفيا الدولي، وقد أكدت السلطات أن ريوردان ماتت بينما أصيب سبع أشخاص آخرين.

 

مواضيع مشابهة

وقد تمكنت الطيارة المدعوة Shults– التي كانت سابقاً في الطيران الحربي وواحدة من أوائل النساء اللواتي يقدن طائرة F18– من الهبوط بالطائرة بشكل سليم وهادئ.

 

وقد أوضح البعض أنه كان هناك فتحة وأن شخصاً ما خرج، كما أضافت Shults ايضاً أنها طالبت فوراً بحضور الطاقم الطبي نظراً لوجود بعض الأشخاص المصابين، وبين الركاب أن Shults قامت بالاطمئنان على صحة كل فرد من ركاب الطائرة بعد هبوطها.

 

وقد كانت ريوردان تجلس بجانب النافذة التي تحطمت وقد قام الركاب المجاورون لها بإمساكها لمدة 12 دقيقة ريثما هبطت الطائرة، وفي الواقع فإن الركاب في الطائرة بذلوا جهوداً كبيرة وفي ظروف صعبة لمحاولة إنقاذ هذه السيدة.

شارك المحتوى |
close icon