مقطع تشويقي جديد للعبه المنتظره Mad Max

بعد تسريب بعض صور منذ يومين للعبه الشيقه Mad Max قامت الشركه المطوره للعبه Avalanche Studios  باصدار فديو جديد تشويقي ومن المنتظر صدور اللعبه فى نهايه العام الحالى 2015.

 

وقد عقب John Fuller المنتج الرئيسي للعبه قائلا:

 ما يحدث مع تطور اللعبة في الوقت الحالي؟ حسنا اننا نقوم بتطوير كبير فى خريطه اللعه ونضع بقدر المستطاع محتوى مميز ومثير للانبهار وبالطبع نقوم بتحسينات كبير فيما يتعلق بجرافيك اللعبه والذى سيتلائم تماما مع امكانيات الجيل الجديد PS4.

مواضيع مشابهة

وبالطبع نتحدث عن محتوى ضخم سواء فى الصحراء أو تحت الأرض أو فى الأماكن المختلفه للعبه لنتأكد تماما أنك سوف تجد العديد من المفاجآت فى كل ركن من أركان اللعبه.وكجزء من البيئه الجديده الخاصه بالصحراء والأراضى القاحله ستجد أيضا أشياء جديده كليا فى الاماكن المغلقه والسريه. بالطبع سيكون البحث عن هذه الاماكن صعبا ولكنه ممتع وستجد انه يستحق العناء والتعب المبذول فى البحث عنه.

من المهم أيضا اننا راعينا هذه البيئه المقفره والقاحله جدا لانها جزء أساسى من القصه وكيان مهم فى الأحداث.كما تم مراعاه تغير المناخ اليومى أثناء اللعب فقد تجد نفسك فى مهمه يأتى عليك الليل والصباح وتغييرات فى الطقس قد تساعدك أو تجعل مهمتك أكثر صعوبه وفى النهايه بالطبع سوف تشعر فعليا أنك فى عالم حقيقي بكل تفاصيله وروعته".

شارك المحتوى |
close icon