مكيّف هواء بتصميم جديد من سامسونج

مرّ أكثر من مائة عام على ظهور أول مكيّف هواء والذي كان نقطة تحوّل جذرية في حياة الكثيرين، ومع التقدّم التكنولوجي الحديث وسيطرة الآلات على البيئة الداخلية التي نعيش بها وضعت شركة سامسونج الحلول المختلفة للكثير من الأدوات، كان من بينها إطلاق نظام 360 Cassette، وهو نظام مبتكر خالي من الشفرات الحادة التي تُستخدم في تصميمها والمعني بتدفّق الهواء بطريقة رائعة.

 

طريقة جديدة لإطلاق الهواء

 

قرّر مهندسوا شركة سامسونج إحداث ثورة جديدة في عالم التبريد والتدفئة واستخدامها في الكثير من الصناعات الأخرى، وقاموا بتسخير طاقة الرياح من خلال توربينات عبر شفرات آمنة وسحب الهواء من الخارج إلى نظام التدفق الداخلي، ولاضافة الدعم المناسب للجهاز قامت سامسونج بإضافة مروحة داعمة تقوم بتغيير إتجاه تدفق الهواء.

 

مواضيع مشابهة

 

وقد أصلح المهندسون أيضاً الكثير من نقاط الضعف داخل النظام التقليدي الذي صدر قبل ذلك، وذلك لضمان تدفّق دقيق للهواء، وذلك بإزالة الشفرات التقليدية ودمجه بأخرى على شكل دائري، لم يحمل المنتج النهائي أي شفرات حادة واستبدلوها لمروحة دائرية تقدّم معياراً جديداً من التدفئة والتبريد، مع منحنيات رائعة في التصميم تجعل منه جهازاً أنيقاً عند رؤيته.

 

 

في التصميمات السابقة كانت هناك بعض المشاكل في التصميم الداخلي لمكيّف الهواء التقليدي مما أثر على قدرة النظام في العمل بشكل مناسب، لكن مع النظام الجديد  360 Cassette تم إضافة لمسة فنيّة مُذهلة للبيئة المحيطة به.

 

يتناسب التصميم الدائري الجديد أيضًا مع الديكور العصري للمنازل الحديثة مما يعطي انطباعًا بالأناقة والإبداع مع توفير تدفّق للهواء في جميع الإتجاهات بخلاف التصميم القديم مربع الشكل.

شارك المحتوى |
close icon