مندوبي سبرنت (Sprint) يوصلون ترقية هاتفك القادمة إلى منزلك

ابتداء من اليوم في مدينة كانساس سيتي، سبرنت (Sprint) بصدد إطلاق برنامج جديد لامتلاك مندوبين خدمة يسلمون ترقية الجهاز الخاص بك إلى منزلك، وأيضا تساعدك على ترحيل البيانات الخاصة بك وضبط إعدادات  نظام جهازك الجديد.

 

خدمة – مباشرة اليك – متاحة في البداية للعملاء الحاليين و هم وحدهم مؤهلون للحصول على ترقية، و أيضا هي اختيارية و مجانية , وتقول الشركة أنها ستلبي طلبات العملاء في أي مكان محدد, سواء في مكاتبهم, صالة الألعاب أو المقهى, وهي تصل بالضبط في الوقت المحدد.

سيتم المعالجة و التعامل مع الخدمة بإدارة المدراء التنفيذيين من طرف شريك ثالث, و الذي سيوصل الطلات بواسطة سيارة نوع سبرنت إلى العملاء في حوالي ساعة من خلال تطبيق في هواتفهم.
 

إن كنت ايضا تملك جهاز القديم (أو المحسن)  يمكنك بيعه  لطرف -مباشرة اليك- لسبرنت مقابل رصيد ائتماني وذلك موجود ضمن برنامج الشركة.

مواضيع مشابهة

إنه لأمر مهم أن سبرنت تطور الأشياء لتقترب من خدمة العملاء. وهو أمر منطقي، أيضا: هذا يمكن أن يكون مجرد شيء عادي بالنسبة للمستخدمين المبتدئين الذين يريدون هاتف جديد ولكن لا يستطيعون تكوين أنفسهم.
 

خدمة مباشر اليك ستشرع اليوم مع فريق يضم حوالي 30 شخص, و حسب تقديرات سبرينت فانه سيتم انشاء ما يقدر ب5000 وظيفة جديدة بحلول وقت اكتمال برنامجها.

 

 و أيضا سوف تقدم خدمات للعملاء الجدد ابتداء من سبتمبر, وسوف تصل الخدمة لشيكاغو و مايامي في 20 أبريل و مع توسع دولي طوال عام 2015.

شارك المحتوى |
close icon