مواقع تقدم نموذج السيرة الذاتية بالعربي word

نموذج السيرة الذاتية بالعربي word ممكن الحصول عليه من عدة مواقع مميزة على الإنترنت. وتكون السيرة الذاتية مكتوبة فيها بطريقة مدروسة ومنظمة. ففي حال أردت الحصول على وظيفة ما، فإن السيرة الذاتية تعد مفتاح الوصول إلى المقابلات التوظيفية وفتح أبواب العمل. وقد تتطلب بعض المهن والشواغر الوظيفية امتلاك سيرة ذاتية باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية. وفي هذا المقال سنذكر أهم المواقع التي تقدم نموذج السيرة الذاتية بالعربي word. ونورد أهم العناصر التي يجب التركيز عليها عند اختيار نموذج السيرة الذاتية باللغة العربية.

مواقع تقدم نموذج السيرة الذاتية بالعربي word

من المواقع التي تقدم نموذج السيرة الذاتية بالعربي word من خلال مجموعة من القوالب الاحترافية المتنوعة، ونماذج جاهزة لتعبئة البيانات ما يلي:

موقع CV Gulf لعمل سيفي احترافي في السعودية والخليج

يعد موقع CV Gulf من أفضل المواقع التي يمكن الحصول من خلالها على نموذج السيرة الذاتية بالعربي word أو الإنجليزي. وهو موقع لعمل السيرة الذاتية مجاناً وبشكل احترافي للحصول على عمل في السعودية ومنطقة الخليج العربي. حيث تعد شركة سي في جلف واحدة من الشركات الرائدة والمرخصة في تقديم خدمات السيرة الذاتية والملفات التعريفية. وتشكل المملكة العربية السعودية والمدن فيها نواة عمل الشركة.

تقدم الخطة المجانية لموقع سي في جلف 18 نموذجاً احترافياً قابلاً للتعبئة والتعديل، وتتيح إمكانية التعديل والتحميل غير المحدود والمراجعة من قبل أهم خبراء الأعمال.

موقع getyourcv لـ نموذج السيرة الذاتية بالعربي word 

يعد موقع getyourcv موقع عربي يساعد في إنشاء السيرة الذاتية بتوفير أكثر من 15 نموذجاً للسيرة الذاتية بالعربي word مصمماً وجاهزاً للتعبئة. ويوفر أيضاً خدمات تقديم التوجيه والإرشاد للباحثين عن عمل في تطوير مسيرتهم المهنية.

موقع Arabic CV لنماذج السير الذاتية

مواضيع مشابهة

يقدم هذا الموقع مجموعة متنوعة من نماذج السيرة الذاتية بالعربي بتنسيق word والجاهزة للتحميل الفوري ومجاناً، وهو يوفر أكثر من 50 نموذجاً جاهزاً للتعبئة والاستخدام مباشرة. يمكن الذهاب لموقع Arabic CV واختيار نموذج السيرة الذاتية المناسب وتحميله، ثم تعبئته وتخصيصه بإدخال بيانات التعليم والتدريب والخبرات المهنية والمهارات سواء التقنية أو الاجتماعية. 

موقع CV Maker بنماذج احترافية مميزة

  يقدم موقع CV Maker نماذج سيرة ذاتية باللغة العربية و الإنجليزية وعدة لغات أخرى. كما يقدم موقع سيفي ميكر خدمة إنشاء السيرة الذاتية مباشرة عليه الأمر الذي لا يحتاج سوى عدة دقائق وبشكل مجاني بالكامل.

موقع CV resume download share

من المواقع المتخصصة في تقديم نموذج السيرة الذاتية. وهو يدعم اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية، وما يميزه أنه يحتوي على مئات من النماذج بصيغة وورد والتي يمكن تحميلها والتعديل عليها وتعبئتها. ويمكن فتح الموقع من خلال الرابط CV resume download share.

أهم عناصر السيرة الذاتية لا بد من وجودها في النموذج

  1. مساحة مخصصة وواضحة لكتابة بيانات التواصل من بريد إلكتروني ورقم الجوال وروابط منصات التواصل الاجتماعي، وهذا متوفر تحديداً في منصة اللينكد إن.
  2. مكان لكتابة فقرة تعريفية عن صاحب السيرة الذاتية وخلاصة خبراته والمسمى الوظيفي له.
  3. المؤهلات العلمية مرتبة من الأقدم إلى الأحدث.
  4. الدورات التدريبية والشهادات.
  5. الخبرات المهنية، مع ضرورة وجود مكان لوصف أهم محاور كل خبرة منها.
  6. المهارات وتشمل اللغة، مهارات تقنية، مهارات اجتماعية وتواصلية.

توفر العديد من المواقع نموذج السيرة الذاتية بالعربي word والذي يمكن بنقرات قليلة تحميله على الجهاز والتعديل عليه. ويمكن كذلك إضافة البيانات والصورة وتخصيصه. وبذلك تصبح السيرة الذاتية الخاصة بك جاهزة للاستخدام والإرسال إلى جهات العمل والتوظيف. وبالإضافة للمواقع المذكورة سابقاً يمكن الحصول على نماذج السيرة الذاتية من خلال موقع بنترست الذي يقدم صور للسيرة الذاتية ويمكن تحميلها بعدة صيغ منها ملفات الوورد. 

شارك المحتوى |
close icon