موتورولا تبدأ ببيع إصدار جديد من هاتف موتو إكس

قامت موتورولا بتصميم إصدار جديد من هاتف موتو إكس وتوفيره للمستخدمين الراغبين في الحصول على أفضل أجهزة أندرويد التي أطلقت في عام 2014، فبالإضافة إلى الإصدارين الحاليين من هذا الهاتف واللذان يمتلكان سعة تخزين 16 و 32 جيجابايت بدأت الشركة الآن ببيع إصدار بسعة تخزين 64 جيجابايت والذي لا يمكن شراؤه حالياً إلا عبر موقعها.

 

يتوجب على المستخدمين الراغبين بشراء هاتف موتو إكس Pure Edition بسعة تخزين 64 جيجابايت أن يدفعوا مبلغ 599,99$، أي مايعادل 100$ إضافية عن سعر الإصدار ذو سعة التخزين 32 جيجابايت، ولسوء الحظ فإنه ليس بإمكان المستخدمين أن يحصلوا في الوقت الحالي على هذا الهاتف عبر عقد مع إحدى شركات الاتصالات في الولايات المتحدة.

 

مواضيع مشابهة

لا يدعم موتو إكس بطاقات الذاكرة الخارجية microSD الأمر الذي يعني أن مستخدمي أندرويد المتطلعين إلى تخزين مزيد من المحتويات الرقمية على هواتفهم الذكية سوف يضطرون إلى شراء هذا الإصدار الجديد من موتو إكس.

 

يمكن شراء موتو إكس Pure Edition بسعة 64 جيجابايت من خلال موقع موتورولا MotoMaker، وفيما عدا سعة التخزين الإضافية فإنه لا يتمتع بأي مزايا مختلفة عن الإصدارات السابقة، لكن عدم دعم بطاقات الذاكرة الخارجية سيكون السبب الأساسي في دفع المستخدمين لاقتناء هذا الهاتف.

شارك المحتوى |
close icon