موتورولا تطلق هاتفها الذكي Moto Z2 Force Edition

كما هو الحال بالنسبة لأي شركة هواتف ذكية غير ابل أو سامسونج، واجهت موتورولا بعض المشاكل في السنوات الماضية، فمع غياب مليارات الدولارات التي تنفقها شركات كبرى مثل ابل على التسويق والإعلانات تضطر العديد من الشركات إلى ابتكار طرق مختلفة للمنافسة في سوق تسيطر عليها ابل وسامسونج.

 

وبالنسبة لموتورولا فقد اتبعت سياسة ذات شقين الأول إطلاق سلسلة أجهزة متوسطة وضعيفة لكنها تتمتع بمواصفات جيدة بالمقارنة مع الهواتف الأخرى بنفس السعر، أما الشق الثاني وفي مجال الهواتف الرائدة صممت موتورولا نظام وحدات ملحقة تسمح لهواتف Moto Z بالتحول إلى أشكال مختلفة من خلال إضافة الوحدات.

 

وكشفت موتورولا النقاب عن الجيل الجديد موتو زد بلاي باك في بداية شهر حزيران/يونيو وقد شكل ذلك نقلة نوعية كبيرة، والآن أصبح الهاتف الذكي الذي كنا ننتظره حقيقة ألا وهو Moto Z2 Force Edition.

 

مواضيع مشابهة

فقد أعلنت الشركة يوم الثلاثاء عن هاتف Moto Z2 Force Edition الذي يعد خليفة هاتف Moto Z Force الذي أطلق العام الماضي، ومن الجدير بالذكر أن إصدار العام الماضي كان يتمتع بميزة مختلفة عن الإصدار الأساسي من Moto Z وهو تقنية MotoShatterShield التي تجعل شاشة الهاتف غير قابلة للتحطم، وفي إصدار 2017 هناك الكثير من التعديلات التي سترضي المستخدمين.

 

ففي البداية تم العمل على تطوير هذه التقنية بشكل أفضل في Moto Z2 Force Edition، ووفقاً لموتورولا فإن زجاج الشاشة لن يتحطم من الصدمات والسقطات التي تؤدي في هواتف أخرى إلى التكسر والتهشم، وإضافة لذلك، يمتلك هذا الهاتف كاميرا بعدسة ثنائية في الجانب الخلفي بدقة 12 ميغابكسل لكل منهما تقدم المزايا نفسها التي كشفت عنها ابل عبر هاتف ايفون 7 بلس العام الماضي.

 

من الناحية الأخرى يتمتع هذا الهاتف بشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد Quad HD AMOLED ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 835 مع دعم لتقنية Gigabit LTE، كما سيعمل بنظام اندرويد نوجا وسوف يتم إطلاق وحدة كاميرا Moto 360 إلى جانب الهاتف بسعر 299$، وسيتوافر الهاتف اعتباراً من شهر آب/أغسطس بسعر يبدأ من 720$.

شارك المحتوى |
close icon