موتورولا تعلن عن الجيل الثاني من Moto E بنظام الاندرويد لولي بوب

فاجأتنا موتورولا بالأمس باعلانها المثير عن الجيل الثاني من هاتف Moto E. وهو الهاتف الذي يجعل نظام الاندرويد 5.0 متوفر في متناول الجميع. ويأتي الجيل الثاني من هاتف Moto E ليحل محل نسخة العام الماضي ولكن مع بعض التحسينات المميزة.

 

حيث نجد أن الجيل الثاني من هاتف Moto E يتوفر في نسختين: إحداهما تدعم LTE والأخرى لا تدعمها. في حين يعمل الهاتف بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجا هرتز (Snapdragon 410 بالنسبة لنسخة LTE و Snapdragon 200 بالنسبة لنسخة 3G)، مع شاشة 4.5 انش بكثافة 540*960 بيكسل، وهذا يجعله أكبر قليلاً من نسخة العام الماضي.

 

مواضيع مشابهة

أما الميزات الأخرى للجيل الثاني من Moto E فتشمل كاميرا خلفية بدقة 5 ميجا بيكسل، قادرة على تسجيل الفيديوهات بدقة 720 بيكسل، مع كاميرا أمامية من طراز VGA، وذاكرة وصول عشوائي 1 جيجا بايت، مع 8 جيجا من سعة التخزين الداخلية والتي يمكن توسعتها عن طريق كروت الذاكرة، فضلاً عن بطارية بقوة 2390 ملي أمبير مصممة لتدوم طوال اليوم.

 

وعلى الرغم من أن هاتف Moto E يتوفر أساساً باللونين الأبيض والأسود، إلا أنه يمكنك تخصيصه عن طريق Grip Shells الملونة أو Motorola Bands. وتقول موتورولا أنه بدءاً من اليوم، فإن الجيل الثاني من Moto E متواجد في أكثر من 50 دولة في أمريكا الشمالية، وأمريكا اللاتينية، وأوروبا، وأسيا. وسوف تبدأ أسعار الهاتف من 119.99 دولار لنسخة 3G و 149.99 دولار لنسخة LTE.

 

شارك المحتوى |
close icon