موتورولا تكشف رسميًا عن هاتفها الرائد Moto Z2 Force

كشفت شركة موتورولا النقاب رسميًا عن آخر إصدار من سلسلة الهواتف الذكية الرائدة الخاصة بها، Moto Z2 Force، والذي يعد نسخة مخصصة من الهاتف المميز Moto Z2، الذي تم الكشف عنه مطلع العام الجاري.

 

 

ويعد الهاتف Moto Z2 Force، هو النسخة المخصصة المختلفة الثانية من Moto Z2، حيث كانت موتورولا قد كشفت قبل أكثر من شهر عن النسخة الأولى، والتي تحمل اسم Moto Z2 Play، الذي لم يختلف كثيرًا من حيث المواصفات الداخلية عن الهاتف الأصلي، وذلك بعد النجاح الذي حققه الهاتف Moto Z Force، النسخة نفسها من الإصدار الأول من الهاتف، خلال العام الماضي، ولذا فيتضح القرب بين التصميم في هاتف العام والماضي، والجديد.

 

 

وبالنظر لهاتف Moto Z2 Force، فهو يأتي بشاشة من صناعة من نوع AMOLED، نفسها التي تأتي في الهاتف الأصلي Moto Z2، قياسها 5.5 بوصة عالية الدقة “Quad HD”، بطبقة حماية Shattershield، والتي قد تؤخذ على هاتف صنع في عام 2017، فمن المعروف عنها قلة قوتها في حماية الشاشة من الخدش، في حين أثبتت فعاليتها في مقاومة الكسر.

 

 

ومن الداخل، يعمل Moto Z2 Force بمعالج شركة كوالكوم، اصدار Snapdragon 835 الأحدث من شركة المصنعة للشرائح، ويدعمه ذاكرة عشوائية سعتها 4 جيجا بايت، على ان يتوفر نسخة مخصصة أخرى من الهاتف نفسه بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت، والتي لن يتم بيعها داخل الولايات المتحدة فقط، وهو الحال في الهاتف الأصلي من الشركة المملوكة لـ”لينوفو”.

 

مواضيع مشابهة

Moto-Z2-Force-Back-1024x935

 

ويأتي الهاتف مزودًا بكاميرا خلفية مزدوجة العدسة، دقتها 12 ميجا بيسكل، بفتحة f/2.0، وأخرى أمامية دقتها 5 ميجا بيكسل، مزودة بفلاش أمامي، فيما تواجد الفرق الواضح في سعة البطارية، بحيث يأتي Moto Z2 Force، يعمل ببطارية سعتها 2730 ملل أمبير، بدلًا من 3500 ملل، بتكنولوجيا Turbo المخصصة للشحن السريع، الأمر الذي جعل الهاتف أقل سماكة.

 

وكما هو الحال في الهاتف Moto Z2 الأصلي، فإن النسخة Force سوف تأتي بخيارين من مساحة التخزين الداخلية، الأولى بسعة 128 جيجا بايت و64 للثانية، جنبًا إلى جانب إمكانية استخدام بطاقات SD لتوسعة المساحة.

Moto_Z2_Force_Edition_Front_Back_Fine_Gold-754x1024

شارك المحتوى |
close icon