موزيلا تصدر هاتف ذكي بسعر 25 دولار فقط

كثير من شركات التكنولوجيا تسعى الآن للدخول في مجال سوق الهواتف الذكية ، الملئ بالمنافسة المستمرة . وهاهي  موزيلا تعلن في المؤتمر العالمي للجوال هذا العام عن هاتفها الذكي الجديد والذي يبدأ سعره من 25 دولار فقط . وهذه الهواتف تم صناعتها بالمشاركة مع Spreadtrum . ويبدو من المواصفات التي أعلنتها موزيلا في النموذج الأولى لهذا الهاتف أنه يقدم مميزات قليلة بالمقارنة بما وصلت إليه أحدث أنواع الهواتف الذكية التي أعلن عنها في المؤتمر ، فالجهاز يعمل بآخر اصدار من نظام Firefox OS ، وبحجم 3.5 بوصة ، باعدادت عرض 320 × 480 ، وكاميرا 2 ميجابيكسل ، ولا يتوافر به اتصال3G  .

 

ومع ذلك فقد تبدو هذه الامكانيات جيدة بالنظر للسعر المنخفض جدا للهاتف الذي يبدأ من 25 دولار . ولكن يبدو هناك تساؤل هام ألا وهو هل يمكن اعتبار هذا الجهاز هاتف ذكي ! فمن خلاله يمكنك الوصول لليوتيوب والتقاط الصور وتصفح مواقع الويب ، ولكن المشكلة أن الاستجابة بطيئة جدا ، بحيث تجعل المستخدم غير راغب في فعل أى من هذه الخدمات .

مواضيع مشابهة

 

وإذا عدنا للجزء الأكثر حساسية في مجال الهواتف الذكية ، وهو السعر ، فإن هذا الهاتف يمكن أن يساعد هؤلاء الذين لا يستطيعون شراء الهواتف الذكية من الوصول لعناوينهم الالكترونية وتصفح الويب مقابل 25 دولار فقط . كما أن الهاتف مخصص لتشغيل اثنين من بطاقات SIM . 

شارك المحتوى |
close icon