موظف في فودافون يسرب موعد طرح الايفون 6 اس

في الأيام الأخيرة من شهر مايو 2014، بدأت شركة Deutsche Telekom في إخبار العملاء بأن يتوقعوا أن يُتاح الايفون 6 للشراء بدءاً من 19 سبتمبر. واتضح فيما بعد أن هذا التاريخ صحيح 100%. والآن، قام موظف يعمل في أحد شركات المحمول الأوروبية الأخرى بتسريب موعد إطلاق الإصدار المقبل من الايفون.

 

حيث أرسل أحد موظفي فودافون بريد الكتروني لموقع MobileNews مشيراً فيه إلى أن الإصدار التالي من الايفون (والذي يُزعم أنه سيحمل اسم الايفون 6 اس)، سوف يكون متاح للشراء في 25 سبتمبر المقبل. هذا وسوف يتم قبول طلبات الحجز المسبقة ابتداء من يوم 18 سبتمبر. ورغم ذلك، فلم يذكر موظف فودافون أي أخبار عما إذا كانت أبل سوف تُطلق نسخة جديدة من الايفون 6 بلس أم لا.

 

ومن المتوقع أن يأتي الايفون الجديد بكاميرا خلفية 12 ميجا بيكسل، والتي تمثل أول زيادة في بيكسلات الكاميرا الخلفية للايفون منذ إطلاق الايفون 4 اس – والذي كان يحمل كاميرا 8 ميجا بيكسل. وسوف تحمل كاميرا الايفون الجديدة جهاز استشعار من سوني، وسوف تتضمن بيكسلات فرعية للون الأبيض لمساعدتها على التقاط صور جيدة في ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

مواضيع مشابهة

ويتوقع أيضاً أن يستخدم الايفون الجديد سبيكة الالومنيو 7000 في تصنيعه، وهي المادة الرائعة المستخدمة في تصنيع أبل ووتش، والتي تستخدمها أبل لوضع حد لمشكلة الإنحناء الشهيرة والمعروفة بإسم Bendgate. ومن المفترض أن تدعم شاشة الايفون الجديد تقنية Force Touch، والمستخدمة أيضاً في أبل ووتش – والتي تسمح للشاشة بقياس قوة النقرة التي تصل إليها. وبهذه الطريقة يمكن للمستخدم فتح تطبيقات مختلفة وتشغيل ميزات مختلفة حسب قوة النقرة التي يُطبقها على الشاشة.

 

على أية حال، نحن بانتظار المزيد من التفاصيل عن الايفون الجديد الذي ينتظره الكثير من عشاق التقنية حول العالم – فتابعونا لمعرفة الجديد.

 

شارك المحتوى |
close icon