ما هو افضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد

تمكنت التكنولوجيا الحديثة من ولادة العديد من الأدوات والبرامج القادرة على تلبية الاحتياجات من فن وعلوم وتصميم وغيرها الكثير من المجالات، لذلك فقد اتسعت التوجهات نحو تقديم المزيد من الحلول والاقتراحات للجميع كل حسب اختصاصه، وتحديدًا في مجال الصور والفنون، ما أدى إلى ظهور أكثر من موقع وبرنامج متخصص في تحويل الصور وكأنها مرسومة بريشة فنان، لذلك فإننا سنتعرف سويًا ما هو افضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد بالتفصيل في السطور التالية.

افضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد 

كثر الحديث عن مواقع وبرامج متخصصة في تحويل الصور الفوتوغرافية المأخوذة بالكاميرا لتصبح مرسومة باليد، وقد تمكنت مجموعة من اتخاذ لقب افضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد، ونتعرف سويًا منها على ما يلي:

موقع Funny.pho.to 

ما هو افضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد

من المواقع التي حققت نتائج مذهلة جدًا في جعل الصورة الفوتوغرافية كأنها مرسومة باليد خلال ثوانٍ، فإن الموقع يتيح لكم أداة تحميل الصورة المراد تحويلها ثم الضغط على أيقونة التحويل مباشرةً، وبعد الإنتهاء يوفر لك خيارات تنزيل الصورة على الكمبيوتر أو مشاركتها مع مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

من الرائع أن موقع يتيح العديد من الأدوات التحريرية للمستخدمين من ملصقات وإطارات وما شابه، وينفرد هذا الموقع بأنه مجاني تمامًا لا يتطلب منك دفع رسوم شهرية، كما أنه يوفر العديد من طرق تحميل الصور بشتى الطرق لك سواء بالرابط أو جوجل درايف أو التحميل من الكمبيوتر، إضافةً إلى البساطة المطلقة الطاغية على واجهة الموقع.

موقع Lunapic

موقع Lunapic

من المواقع أيضًا التي تتيح لك المجال في تعديل الصور وإجراء التحرير المناسب بما فيها تحويل الصور إلى رسم باليد موقع Lunapic، عند استخدامك هذا الموقع فإنك تحتاج إلى تحميل الملف من الجهاز أو الإتيان برابط صفحة الويب التي تتضمن الصورة، ما يتيح لك الفرصة لاحقًا لتبدأ عملية تحويل الصورة إلى مرسومة يدويًا.

من الجدير بالذكرِ أن هذا البرنامج يمنحك صورة مرسومة بالرصاص خلال ثوانٍ، وتتوفر العديد من الخصائص في الموقع منها المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موقع aiportraits.online

إضافةً إلى ما تقدم في سياق الحديث فإن موقع Vance AI Sketch Converter، الذي يفتح الأفق المجاني أمامك لتبدأ تحميل الصورة والضغط على زر التحويل مباشرةً لتتمكن من تحويل الصورة لتصبح مرسومة باليد بجدارة، لذلك يمكن اعتباره افضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد.

موقع Image Online

 موقع تحويل الصور الى رسم باليد

يعتبر موقع Image Online من المواقع الرائعة جدًا والمجانية في تسهيل فرصة تحويل الصور بواسطة قلم الرصاص، إذ توفر الوقت والجهد بشكل كبير، كما أنها تضع بين يديك العديد من الأدوات التحريرية والمتعلقة بأي تعديل على الصور.

إلا أن هذا الموقع تقتصر وظيفته على إمكانية تحميل الصورة وتحويلها فقط في حال كانت مخزنة في الجهاز، أما أي طريقة أخرى للتحميل فإنه لا يدعمها.

موقع Photofunia

Photofunia

إن كنت ما زلت تبحث عن المزيد من الاقتراحات؛ فإن موقع Photofunia هو الحل، إذ يعتبر مكتبة إلكترونية ضخمة من الأدوات والخيارات التحريرية المتاحة لك، إذ تحصل في النهاية على صورة كأنها مرسومة باليد بواسطة قلم الرصاص، ولا يمكن التغاضي عن مدى السهولة والبساطة الطاغية على واجهة المستخدم في الموقع أبدًا؛ فإنها تجربة نموذجية حقًا.

موقع Snapstouch

تزدحم القائمة كثيرًا بالخيارات المتاحة، لذلك فإنك عند اختيارك هذا الموقع ستكون تجربة مميزة لتحصل على صورة مرسومة باليد في نهاية المطاف، ليس ذلك فحسب؛ بل أنك مؤهل لاختيار لون القلم المراد الرسم به بعد تحويل الصورة؛ فإن العديد من الألوان تتوفر مثل الأحمر، الأخضر، الأزرق وغيرها، كما أن هناك خيارات إضافية بإمكانك التحكم بها، أما فيما يتعلق بخيارات تحميل الصور المتاحة فإنها تقتصر فقط على التحميل من جهاز اللاب توب فقط.

موقع Tuxpi

 موقع تحويل الصور الى رسم باليد

من الخيارات المتاحة أمامك موقع Tuxpi أيضًا، إذ لا يحتاج الأمر سوى النقر فوق أيقونة Start Photo Editing لتبدأ عملية تحويل الصور المأخوذة بالكاميرا إلى صور مرسومة باليد، ويمتاز الموقع بتوفير العديد من الخيارات منها إضافة النص، تغيير اللون، التحكم بالحجم بمختلف الطرق.

موقع Online photo Converter

يمتاز موقع موقع Online photo Converter بتصميمه بطريقة سهلة تفتح المجال للمبتدئين باستخدامه بطريقة سلسة واحترافية، فإن الأمر بمنتهى السهولة لا يحتاج سوى الضغط فوق أيقونة اختيار الملف أو سحب الملف إلى المكان المخصص لبدء عملية التحويل.

افضل برامج تحويل الصور الى رسم باليد

افضل برامج تحويل الصور الى رسم باليد

في حال عدم الرغبة بالاعتماد على موقع تحويل الصور الى رسم باليد، يمكنك تحميل البرنامج المناسب لتستخدمه في أي وقت ملائم، ومن أكثر البرامج المتاحة بهذا الصدد وشائعة الاستخدام ما يلي:

برنامج Prisma Art Effect

من التطبيقات المتوفرة في متجر جوجل بلاي و آبل ستور وبرنامج Prisma Art Effect فعال في تحرير الصور وتعديلها بطريقة احترافية، لذلك بمجرد تحميل البرنامج ستكون قادرًا على التعديل والتحرير كما تشاء؛ ومن ضمن هذه الأدوات القدرة على استخدامه ليكون افضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد بكل بساطة، يتيح لك الخيارات المميزة للتحكم في الصور والفلاتر من حيث مستوى الكثافة وإجراء تغييرات على مستواها بنسبة تتفاوت بين 1-100 تقريبًا، كما هناك العديد من التأثير منها تعديل التشبع، إزالة الخلفية وتغييرها، التباين وهكذا.

برنامج Pencil Photo Sketch Drawing

من البرامج المميزة أيضًا في تحويل الصور الى رسم باليد ومع Pencil Photo Sketch Drawing الفعال، كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة ليؤدي وظيفته على أكمل وجه في تحويل الصورة إلى مرسومة بالرصاص، كما يمكنك توجيه الكاميرا نحو المشهد وتصويره ثم تحويله إلى مرسوم بالرصاص، يحظى هذا التطبيق بثقة شريحة واسعة من الجماهير في تعديل الصور وتحريريها بكل سهولة؛ إذ يمكنك استخدام الألوان أيضًا في هذا الخيار لتكون قادرًا على الخروج بصورة مرسومة باليد ملونة وهو متاح لهواتف الأندرويد و أجهزة الآيفون.

برنامج ToonMe

من الرائع التعرف على الخيارات الإضافية من البرامج التي تتيح لك العديد من الأدوات التحريرية بما فيها برنامج  ToonMe، إذ ستكون على موعد مع تأثيرات كرتونية متعددة تمكنك من تحويل الصور وجعلها كأنها مرسومة باليد بكل كفاءة، والعديد من التأثيرات الأفضل والأكثر شيوعًا على الإطلاق، يمتاز هذا البرنامج بأنه يعتمد على خوارزميات الذكاء الاصطناعي في تعديل الصور.

ختامًا، فقد تعرفنا سويًا على قائمة تتألف من أكثر من موقع تحويل الصور الى رسم باليد التي تسجل إقبالًا هائلًا بين المستخدمين، إضافة إلى العديد من البرامج المتاحة للأندرويد والآيفون التي يمكنك مباشرة تحميلها من متجر التطبيقات مباشرة لتبدأ الاستخدام؛ لكن يجب الاطلاع على التقييم وعدد مرات التحميل لتتأكد من مدى كفاءة وفاعلية التطبيق أولًا، شاركنا في التعليقات إن كنت قد جربت تطبيق أو افضل موقع تحويل الصور الى رسم باليد في وقت سابق قيم لنا التجربة.

شارك المحتوى |
close icon