موقع AnTuTu يُظهر جهاز غامض بمواصفات راقية من HTC

مرت عدة ايام الان منذ ان كشفت HTC النقاب عن احدث هواتفها الرائدة HTC One M8 في مؤتمر صحفي اقيم في نيويورك. الهاتف الجديد تلقى نتائج جيدة ومراجعات لائقة جداً في مجتمع التكنولوجيا، ولكن يبدو ان الشركة التايوانية الشهيرة لم تهدأ بعد.

 

حيث شوهد جهاز جديد من HTC يحمل مواصفات راقية على موقع AnTuTu الخاص بنتائج المعايير – ولكن لم يتحدد ما اذا كان هذا الجهاز هو هاتف ذكي ام جهاز لوحي. ولكننا نخمن انه قد يكون جهاز لوحي، فكما ذكرنا سابقاً ان HTC اعلنت مؤخراً هاتفها الرائد لهذا العام HTC One M8.

 

مواضيع مشابهة

على اي حال، فإن الجهاز المزعوم يحمل رقم موديل HTC OPAJ3، ويتميز بكثافة 1080 بيكسل. اما بالداخل، فنجد رقاقة Snapdragon 801 رباعية النواة بتردد 2.26 جيجا هرتز، مع معالج رسوميات Adreno 330 GPU، وذاكرة عشوائية 2 جيجا بايت.

 

اما التسريبات الاخرى، فتشمل سعة تخزين 16 جيجا بايت، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، واخرى امامية بدقة 5 ميجا بيكسل – وهو ما يشبه هاتف HTC One M8. كما يعمل الجهاز بنسخة الاندرويد 4.4.2 كيت كات. عموماً دعونا ننتظر قليلاً حتى تتضح لنا الصورة عن ماهية الجهاز الجديد – ولكن توقعنا يقول بأنه جهاز لوحي 🙂

 

شارك المحتوى |
close icon