“ميرال” تصبح أول شركة تستخدم ChatGPT في خدمة العملاء في قطاع السياحة والترفيه في المنطقة

أعلنت مجموعة ميرال، التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، عن إدماج روبوت المحادثة ChatGPT ضمن نظام خدمة العملاء الجديد الخاص بها وذلك باستخدام  Azure OpenAIلشركة Microsoft.

بعد إتمام أكثر من 1,700 عملية بنجاح خلال أسبوع واحد، ستقوم ميرال باعتماد استخدام ChatGPT لتعزيز قدرات روبوتات الدردشة الخاصة بالمحادثات الحوارية لخدمات العملاء للمرة الأولى، وذلك للمرة الأولى في الإمارات العربية المتحدة، وللمرة الأولى في قطاع السياحة والترفيه في المنطقة بأكملها.

قال محمد عبدالله الزعابي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ميرال معلقاً على الإعلان: “نحن فخورون اليوم بأن نكون من الرائدين والسبّاقين في المنطقة في تقديم ChatGPT  من خلال خدمة Azure OpenAI لشركة Microsoft في قطاع السياحة. ونسعى دائماً لتعزيز الابتكار ونؤمن بأن التحول الرقمي هو المفتاح لانشاء المزيد من الشركات الأكثر تنافسية”.

مواضيع مشابهة

وتنضم ميرال وشركة مايكروسوفت بعلاقة تعاونية اعتمدت خلالها على مختلف خدمات السحابة والبيانات لتعزيز عملياتها ومنصتها الخاصة بتجارب الضيوف. وتعتزم ميرال الاستفادة من خدمات Azure شات جي بي تي لتمكين العملاء من تخطيط زيارتهم في جميع المدن الترفيهية التابعة لها، وتزويدهم بتجربة أكثر سلاسة وسهولة.

ومن جانبه، قال نعيم يزبك، المدير العام لشركة مايكروسوفت في دولة الإمارات: “يسرنا أن نتعاون مع ميرال لتعزيز تجربة العميل لديها، من خلال خدمات Azure أوبن أي آي، والتي ستسمح لميرال بتحسين التفاعل مع عملائها وتزويدهم بباقة متنوعة من التجارب المخصصة والسلسة. كما نفخر بدعم ميرال في رحلتها لتقديم التجارب الاستثنائية لجميع عملائها”.

يذكر أن ميرال هي واحدة من كبرى الشركات الرائدة في تطوير الوجهات والتجارب الغامرة، إذ يتركز عمل المجموعة في أبوظبي حيث تتولى ميرال تطوير وإدارة جزيرة ياس ووضع استراتيجيات إدارة الوجهات السياحية في جزيرة السعديات، وتضم محفظة المجموعة العديد من المشاريع قيد الإنشاء بقيمة 13 مليار درهم إماراتي في جزيرة ياس وباقي أنحاء أبوظبي. وتشمل مجموعة الأصول الخاصة بميرال وجهات متنوعة ترفيهية ورياضية وفنادق ومطاعم ومتاجر تجزئة عالمية المستوى، والتي تقدم أوقات مليئة بالمتعة، بالإضافة إلى الذكريات المميزة التي لا تُنسى، وذلك عبر مختلف مرافق، ومعالم الاستجمام والترفيه والسياحة.

شارك المحتوى |
close icon