ميزة جديدة قد يتمتع بها ايفون 7

مع كل يوم نقترب فيه من إطلاق هاتف ايفون 7 تزداد الشائعات والتقارير حول هذا الهاتف الذي من المتوقع أن يكون أنحف من الإصدار السابق ولن يتمتع بمنفذ للسماعات كما من المرجح أن يمتلك إصدار ايفون 7 بلس كاميرا ثنائية.

 

لكن تقريراً جديداً نشر مؤخراً أفاد بأن هناك ميزة جديدة ستتم إضافتها إلى هذا الهاتف أيضاً من شأنها أن تمهد الطريق أمام تعديل تصميمي كبير لهاتف ايفون، فوفقاً لموقع Digitimes فإن زر القائمة الرئيسية على الهاتف قد يكون حساساً للمس مما يعني أن هذا الزر سيكون مع مستوى الشاشة.

 

مواضيع مشابهة

وقد يشكل هذا النوع من التصميم انتقالاً من زر القائمة التقليدي المتوافر في إصدارات ايفون وايباد الحالية، ويمكن استبدال المهام التي يوفرها زر القائمة الرئيسية بواسطة مجموعة من مهام اللمس بما فيها إيماءات 3D Touch وذلك عندما تقوم ابل بمكاملة حساس ID Touch مع الشاشة.

 

ويعد حساس بصمة الإصبع ميزة أساسية في هاتف ايفون لن تتخلى عنها الشركة في وقت قريب حيث يسمح لك Touch ID بفتح قفل الهاتف وشراء الأشياء عبر خدمة Apple Pay، وعلى أي حال فإنه لا يوجد ما يؤكد أن ابل ستقوم بالفعل بتعديل تصميم زر القائمة الرئيسية في ايفون 7 لكن الدلائل تشير إلى ذلك.

شارك المحتوى |
close icon