ميزو تطلق هاتفها الرائد Pro 7 بتصميم فريد من نوعه وشاشة إضافية خلفية

كشفت شركة ميزو الصينية، عن أحدث هواتفها الرائدة، Pro 7، بشكل رسمي ونهائي، بعد فترة من نشر الصور التشويقية الخاصة به، والتي أثارت فضول الكثيرون لرؤية الهاتف، خاصة مع التأكد لوجود شاشة لمس صغيرة على الغطاء الخلفي للهاتف الجديد، جنبًا إلى جانب المواصفات المميزة والسعر المناسب للهاتف الذكي.

 

 

وبجانب الميزة الفريدة في الشاشة الخلفية، فإن الهاتف الجديد من الشركة الصينية، يأتي بميزة أخرى فريدة، كونه أول هاتف ذكي يعني بمعالج شركة MediaTek ذو الـ 10 أنوية، Helio X30، وهو الأحدث، والذي لا تتوفر معلومات محددة لقياس مدى تفوقه على منافسة الأقرب، Snapdragon 835، من صناعة شركة كوالكوم، بالرغم من أفضلية معالج MediaTek وإن كان على الورق فقط.

 

meizu-pro-7-angles

 

كما أعلنت الشركة، عن توفر نسختين من الهاتف الرائد Pro 7، الأول منها والافتراضي، يأتي بشاشة 5.2 بوصة من نوع AMOLED بدقة 1080 بيكسل، أما الإصدار الثاني والذي يحمل اسم Pro 7 Plus، فهو يأتي بشاشة HD قياسها 5.7 بوصة، من نفس النوع.

 

 

ويأتيا الهاتفان بشاشة صغيرة تعمل باللمس، على الجانب الأيسر من الغطاء الخلفي للهاتف، قياسها 1.9 بوصة، ودقة 240 × 536 بيكسل، وكثافة بكسلات 307 بيكسل لكل بوصة، من نوع AMOLDED، والتي تعمل بشكل تلقائي عندما يتم قلب الهاتف على الواجهة، لتوفر مميزات إضافية للهاتف بحيث يمكن عرض درجات الحرارة بشكل رقمي، عرض اشعارات بشكل مبسط، تشغيل الموسيقي، وفتح الصورة لرؤية ما يتم التقاطه بواسطة الكاميرا الخلفية، أي أنها تبدو كمرآه لالتقاط صور “سيلفي” من خلال الكاميرا الرئيسية.

 

Meizu-Pro-7-rear-display-animation

 

مواضيع مشابهة

ويعمل النسختين من الهاتف Pro 7، بكاميرا خلفية مزدوجة العدسات، بدقة 12 ميجا بيكسل، وفتحة عدسة f/2.0، وأخرى أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل ونفس مقاس فتحة العدسة، وكلا الكاميرتان مزودتان بفلاش ضوئي LED.

 

meizu-pro-7-emoji

 

ويختلف النسختين من الهاتف، من حيث سعة البطارية، فإن الهاتف Pro 7 Plus يأت ببطارية 3500 ملل أمبير، أما الآخر فهو يأتي ببطارية 3000 ملل أمبير فقط، وكلاهما مزودان بتكنولوجيا الشحن السريع، والتي تستغرق 30 دقيقة فقط لمليء 67% من البطارية الكبيرة.

 

 

وفي النهاية، يوجد 4 أسعار مختلفة من الهاتف الرائد الجديد Pro 7 من شركة ميزو، الأول للهاتف Pro 7 Plus، بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت و128 جيجا بايت مساحة تخزين داخلية، وتبلغ 500 دولار، أما الثاني للهاتف نفسه ولكن بمساحة تخزين 64 جيجا، لتكون بسعر 430 دولار.

 

meizu-pro-7-plane

 

أما الهاتفين Pro 7 بذاكرة عشوائية 6 جيجا بايت ومساحة تخزين 64 جيجا بايت، فيكون بسعر 530 دولار، والنسخة الرابعة والأخيرة من الهاتف، بنفس الذاكرة العشوائية و128 جيجا بايت، سعة داخلية، فتكون بسعر 600 دولار.

شارك المحتوى |
close icon