نتفلكس تختبر زر الاختيار العشوائي للأفلام والمسلسلات

هل لديك اشتراك في نتفلكس؟ أنا عندي وأواجه مشكلة أحيانًا في اختيار الفيلم أو المسلسل الذي أرغب بمشاهدته لدرجة أنّي قد أقضي وقت طويل وأنا أتصفّح الخدمة دون اختيار محتوى.

 

هذه المشكلة تواجه الكثير من المستخدمين ويبدو أنّ نتفلكس انتبهت لها أخيرًا وقررت العمل على زر الاختيار العشوائي للأفلام والمسلسلات واختباره مع عدد محدود من المستخدمين قبل إطلاقه للجميع.

 

وصرّحت نتفلكس أنّها تختبر زر الاختيار العشوائي منذ يوليو الماضي وهو متوفر حاليًا على تطبيق نتفلكس على التلفزيونات الذكية، مثل تلفزيونات سامسونج وإل جي.

 

مواضيع مشابهة

 

لكن كيف سيعمل زر الاختيار العشوائي؟ عند الاختبار الأوّل قام باختيار حلقة من مسلسل The Umbrella Academy مع الوصف “لأنّك شاهدت Spider-Man” وكلاهما محتوى خاص بالأبطال الخارقين. كما يبدو أنّ نتفلكس تختبر أكثر من صيغة للزر، فيظهر أحيانًا بعنوان Play me something وأحيانًا أخرى بعنوان Shuffle Play.

 

وصرّحت نتفلكس تعليقًا على زر الاختيار العشوائي الجديد: “نقوم بهذه الاختبارات في دول مختلفة وأوقات مختلفة ونُعممها على جميع المستخدمين إذا وجدها الناس مفيدة”.

 

هذا ويمكنك حذف الأفلام والمسلسلات التي شاهدتها مؤخرًا على نتفلكس باستخدام هذا الدليل، أو التحكّم في ما يظهر للأبناء من محتوى. كما تستطيع حماية ملفك الشخصي باستخدام رقم حماية PIN.

شارك المحتوى |
close icon