نظام ذكاء اصطناعي جديد يحوّل صورك إلى شبيهك بالعصور الوسطى

قدم معهد ماساتشوستس للتقنية نظام ذكاء اصطناعي جديد يُدعى AI Portraits وذلك لتحويلها إلى بعض الصور الفنية التي تبدو وكأنها تنتمي إلى العصور الوسطى، وسيتم استخدام الذكاء الاصطناعي لإعادة بناء صورك الخاصة من الصفر.

 

تستخدم الأداة قاعدة بيانات ضخمة تضم أكثر من 45 ألف صورة أيقونية من التاريخ، بما في ذلك بعض الوسائط المتعددة، وسيحدد الذكاء الاصطناعي بعد ذلك النمط الذي ستستخدمه بناء على الصور المحددة التي سيقوم المستخدم بتحميلها، وستعيد بناء صورتك بالتقريب للرجوع إلى الأصول التي استندت عليها. وهناك العديد من الأوضاع بقاعدة البيانات مثل أعمال الفنانين رامبرانت وتيتيان وفان جوخ وبدمج هذه الأوضاع ينتج لك صورة رائعة.

 

اقرأ أيضًا >> نظام ذكاء اصطناعي من مايكروسوفت لتحويل النصوص إلى أصوات بطريقة أذكى

 

مواضيع مشابهة

ستوفر الصور المحملة نتائجًا مختلفة من حيث الأسلوب المستخدم، لذا تأكد من تحميل عدد قليل من الصور. ويلاحظ الباحثون أن الصور الأصلية يتم حذفها فورًا بمجرد استخدامها لإنشاء نتائج بعد تحميلها، لذلك فالأداة بعيدة تمامًا عن أي مشاكل قد تتعلق بالخصوصية هنا.

 

اقرأ أيضًا >>  نظام ذكاء اصطناعي جديد لرصد المستشعرات الموجودة بداخل جسم الإنسان

 

يحتوي موقع الويب كذلك على تدفق مستمر من الصور التي تم إنشاؤها من الصور المحملة من المستخدمين الآخرين، ولكن اللوحات الرقمية ليست في الحقيقة بالدقة التامة للصور الأصلية، ولا يوجد أي معلومات تعريفية تخص هذه الصور التي أنشأها نظام الذكاء الاصطناعي.

 

شارك المحتوى |
close icon