نموذج تخيلي لهاتف جالاكسي اس 8

كما هو الحال في هذه الفترة من كل عام تزداد الشائعات والأخبار حول هاتف جالاكسي الجديد الذي تنوي سامسونج إطلاقه، ومما سمعنا مؤخراً فإن جالاكسي اس 8 سيكون هاتفاً ذكياً واعداً بحساس بصمة الإصبع الموجود ضمن الشاشة إلى تحسين الكاميرا الموجودة على جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج.

 

إضافة لذلك من المتوقع أن يتمتع هذا الهاتف بشاشة تشغل معظم الجانب الأمامي ما يعني أن الحواف ستكون بسماكة قليلة للغاية، ومن أجل تصور هذا الهاتف قام أحد المصممين فينيامين غيسكين بتصميم نموذج تخيلي لهذا الهاتف بالاعتماد على التسريبات والشائعات الأخيرة.

 

ورغم أن معظم النماذج التخيلية تعطي صورة خيالية لا يمكن تطبيقها على أرض الواقع إلا أن غيسكين قام بتصميم نموذجه بشكل واقعي ومشابه لما تقوم به سامسونج عادة.

 

مواضيع مشابهة

 

ونظراً لأن تصميم جالاكسي نوت 7 نال الكثير من الإعجاب فمن غير المستبعد أن يتمتع جالاكسي اس 8 بشاشة منحنية، وفي حال كانت الشركة الكورية تخطط للحفاظ على التصميم الخاص بإصدارات العام الحالي فإن نموذج غيسكين التخيلي يعطينا فكرة عن الشكل الذي سيبدو عليه جالاكسي اس 8.

 

وبعيداً عن المعالج والكاميرا والأداء الأكثر سرعة من المتوقع أن تتخلى سامسونج عن منفذ السماعات في سلسلة أجهزة جالاكسي اس 8، وهذا يعد منطقياً نظراً لأن شركات أخرى مثل ابل وموتورولا قامت بخطوات مشابهة.

شارك المحتوى |
close icon