نوزومي نتووركس تطلق منصة لأمن التقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء في دولة الإمارات

أعلنت نوزومي نتووركس، الشركة الرائدة في أمن التقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء، عن توسع جديد في تواجدها العالمي من خلال إطلاق منطقة جديدة لمنصة Vantage في دولة الإمارات، وذلك استمراراً لالتزام الشركة المستمر تجاه دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط.

يذكر ان منصة Vantage التي تديرها نوزومي هي منصة سحابية لإدارة الأمن السيبراني، توفر لمشغلي البنية التحتية الحرجة ولفرق الأمن السيبراني إمكانات موحدة للرصد الأمني وإدارة المخاطر للتقنيات التشغيلية وإنترنت الأشياء. ومن خلال واجهتها الموحدة، تتيح منصة Vantage إدارة الأصول وتقييم الثغرات والكشف عن التهديدات والاستجابة لها. 

تعدّ منصة Vantage مورداً لدعم الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني في دولة الإمارات، إذ تسهم في تسريع التحول الرقمي ومبادرات المدن الذكية، وتحقق مستويات لا تضاهى من الأمن وإمكانية المراقبة إلى جانب إمكانات التوسع غير المحدود. وبهذا يصبح من الممكن حماية أي عدد من أصول التقنيات التشغيلية أو إنترنت الأشياء أو تقنية المعلومات أو الحافة أو البنية السحابية أينما كان مكانها، عبر منصة واحدة.

مواضيع مشابهة

في تعليقه على الأمر قال بشير موسى، نائب الرئيس الإقليمي للشرق الأوسط وأفريقيا لدى نوزومي: «يسعدنا أن نقدم خدمة أفضل لعملائنا في الإمارات من خلال إطلاق منصة Vantage في منطقة جديدة، مما يعزز التزامنا المستمر بدعم الأمن السيبراني للبنية التحتية الحرجة في الشرق الأوسط. يمثل هذا التوسع شهادة على التزامنا، كما يمكّن عملاءنا من الاستفادة من مزايا حلولنا السحابية والاستفادة من أحدث الدفاعات السيبرانية من نوزومي لتحقيق أعلى مستويات الحماية الممكنة.»

تتوفر منصة Vantage الآن في دولة الإمارات وتتضمن الدعم والربط بين Vantage IQ  وكل من أنظمة الاستشعار Guardian وNozomi Arc وGuardian Air.

شارك المحتوى |
close icon