نوكيا تطلق هاتفها الجديد بلعبة الثعبان

حصلت شركة HMD Global الفنلندية على حقوق استخدام علامة نوكيا التجارية على الهواتف من مايكروسوفت في الربيع المقبل ووهي تستعد لإطلاق مجموعة من هواتف اندرويد خلال مؤتمر MWC في شهر آذار/مارس القادم.

 

وقد قررت الشركة إطلاق هاتف جديد يحمل اسم نوكيا 150 بإصدار يدعم شريحتي SIM وبسعر منخفض يصل إلى 26$، ويمكن لهذا الجهاز أن يعيد أمجاد أجهزة نوكيا القديمة وتملك واجهة مستخدم مشابهة.

 

 

مواضيع مشابهة

وفيما يتعلق بالمواصفات سيتمتع الهاتف بشاشة بحجم 2,4 بوصة ولوحة مفاتيح وتقنية البلوتوث وإذاعة FM ومشغل MP3 وسيدعم بطاقات الذاكرة الخارجية microSD، وسيعتمد في الشحن على كابل microUSB كما سيكون هناك كاميرا VGA في الجانب الخلفي وضوء LED.

 

ومن الواجب التنويه أنه بإمكان المستخدمين الاستمتاع مجدداً باللعبة الشهيرة “الثعبان Snake” على هذا الهاتف الجديد، ولا شك في أن عمر البطارية الطويل سيكون العامل الوحيد الذي قد يجذب المستخدمين إلى هذا الهاتف في ظل التطور الهائل للهواتف الذكية في وقتنا الحالي، حيث من المتوقع أن يستمر الهاتف بالعمل لمدة 22 ساعة متواصلة بينما تصل هذه المدة إلى شهر تقريباً في وضع الاستعداد، ومن المفترض أن يتوافر هذا الهاتف في الربع المقبل في أوروبا بسعر 29$.

شارك المحتوى |
close icon