نوكيا قد تطلق 5 هواتف ذكية العام المقبل

أكدت الشركة الفنلندية HMD Global التي تملك الترخيص لتصنيع هواتف ذكية بعلامة نوكيا التجارية للسنوات العشر القادمة تقريباً حضورها لمؤتمر MWC 2017 حيث تنوي الكشف عن منتج واحد على الأقل.

 

ومن المتوقع أن يكون D1C أول هاتف نوكيا تكشف عنه الشركة خلال المؤتمر في شهر شباط/فبراير القادم، لكن المعلومات الأخرى أوضحت أنها تعمل أيضاً على تصميم أربع هواتف أخرى.

 

حيث سيتم إطلاق المجموعة الثانية والثالثة من هواتف نوكيا خلال الربعين الثاني والثالث من عام 2017، وقد أفادت التقارير بأن هذه الهواتف ستتمتع بشاشات بحجم يتراوح بين 5-5,7 بوصة بأبعاد QHD (2560 x 1440) أو full HD (1080p)، وقد طلبت HMD Global الشاشات الخاصة بهواتف نوكيا من شركات مثل ال جي.

 

مواضيع مشابهة

وكما ذكرنا فإن D1C سيكون أول هاتف يطلق من قبل هذه الشركة وسوف يتوافر بإصدارين يختلفان فيما بينهما في الذاكرة وحجم الشاشة، حيث سيكلف الإصدار الأغلى ثمناً مبلغ 200$ وسيتمتع بشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد full HD وذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت، أما الإصدار الآخر فسيكلف 150$ وسيتمتع بشاشة أصغر بحجم 5 بوصة بأبعاد HD وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت.

 

من المتوقع أن تتوافر جميع الإصدارات الخمس من نوكيا في مختلف أنحاء العالم لكنها ستختلف في السعر حسب الدولة وشركة الاتصالات.

شارك المحتوى |
close icon