نوكيا قد تكشف عن هواتف جديدة في مؤتمر MWC 2017

يبدو أن نوكيا الشركة الشهيرة والمعروفة بهواتفها المحمولة منذ بضعة سنوات قررت العودة إلى عالم الهواتف المحمولة العام المقبل، كما أكد تقرير نشر منذ بضعة أيام بأن عودة نوكيا إلى إطلاق الهواتف ستتم في العام المقبل.

 

واليوم حصلنا على معلومة جديدة مثيرة للاهتمام لدى محبي نوكيا فقد أعلنت الشركة أن أول هواتفها الذكية بعد انقطاع طويل سيكشف عنه خلال مؤتمر MWC 2017.

 

ومن الجدير بالذكر أن شركة  HMD Global ـ التي تملك الآن الترخيص لإطلاق هواتف نوكيا للسنوات العشر القادمة ـ أكدت وجودها في هذا المؤتمر الذي من المفترض أن ينطلق في 27 شباط/فبراير، والسبب المنطقي الوحيد لحضور شركة HMD Global مؤتمر MWC هو نيتها في الكشف عن هواتف جديدة، ونظراً لأن الشركة تركز على تطوير هواتف نوكيا فمن المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال المؤتمر.

 

مواضيع مشابهة

وما يزال غير معروفاً في الوقت الحالي عدد الأجهزة التي ستقوم HMD Global بإطلاقها في الربع الأول من عام 2017 أو الموعد الذي ستطرح فيه هذه الأجهزة في الأسواق.

 

ونملك في الوقت الحالي معلومات حول واحد من هواتف نوكيا وهو D1C الذي من المفترض أن يتمتع بنظام اندرويد 7 نوجا ومعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 430 بتردد 1,4 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت.

شارك المحتوى |
close icon