نيتيندو تقترب من بيع 20 مليون وحدة من جهاز سويتش

لاتزال في جعبة شركة نيتيندو الكثير فقد بيعت 1.88 مليون جهاز سويتش في الربع الماضي ليصل إجمالي المبيعات إلى 19.67 مليون وحدة إلى الآن، وبمقارنة الأرباح للربعين الماضيين كانت المبيعات حوالي 2.93 مليون و7.23 مليون وحدة.

 

قد نعزي بطء المبيعات لعدم وجود مواسم أعياد في هذه الفترة ، لكن الشركة اعتمدت على ألعاب كبيرة مثل Octopath Traveler و Fortnite  و Mario Tennis Acesللتبديل على منصة سويتش.

 

لايزال جهاز نيتيندو سويتش في وضع رائع أمام جمهور عشاق الألعاب، فقد تخطى هذا الجهاز الهجين الذي تستطيع حمله باليد وحدة التحكم السابقة وي يو، وحشد العديد من الألعاب الحصرية مثل Super Mario Odyssey و  The Legend of Zelda: Breath of the Wild, Splatoon 2  و  Mario + Rabbids Kingdom Battle وكان الأهم بالنسبة لمساهمي نيتيندو أن النظام لايزال يجني المال اليوم.

 

مواضيع مشابهة

أعلنت الشركة عن عائدات بقيمة 168 مليار ين (حوالي 1.5 مليار دولار) وذلك بزيادة من 154 مليار ين (1.37 مليار دولار) خلال نفس الربع من العام الماضي. في الوقت ذاته، بلغ الربح التشغيلي حوالي 30.5 مليار ين (274 مليون دولار) بزيادة من 16.2 مليار ين في الربع الأول من عام 2017.

 

كجزء من أرباحها، أصدرت شركة نيتيندو بعض أرقام البرمجيات، فقد بيعت حوالي 1.39 مليون وحدة من جهاز   Laboمن نيتيندو منذ أبريل الماضي، وبيعت حوالي 1.38 مليون نسخة من لعبة Mario Tennis Aces.

 

في شهر أبريل الماضي، توقعت شركة نيتيندو أنها ستبيع حوالي 20 مليون وحدة تحكم من سويتش بين أبريل 2018 ومارس 2019، ولتجاوز هذه التوقعات على الشركة أن تبلى جيدًا في الفصول القليلة القادمة.

شارك المحتوى |
close icon