نيكسوس 5 ونيكسوس 6 سيتمتعان بحساس بصمة الإصبع

بفضل العديد من التسريبات التي انتشرت مؤخراً أصبحنا نملك الكثير من المعلومات حول أجهزة نيكسوس 5 ونيكسوس 6 القادمة، فهذه الأجهزة سيتم تصميمها من قبل ال جي وهواوي ومن المفترض أن تطلق الخريف المقبل بعد أن يصبح نظام اندرويد مارشميلو جاهزاً.

 

وبما أن نظام تشغيل جوجل الجديد سيتمتع بدعم للعديد من المزايا الجديدة فمن الواضح وحتى قبل أن تبدأ الشائعات بالانطلاق أن أجهزة نيكسوس الجديدة ستمتلك قطع هاردوير مخصصة لتستفيد من سمات اندرويد مارشميلو، ومؤخراً أكدت بعض التسريبات وجود حساس لبصمة الإصبع على كلا الهاتفين.

 

فقد أظهرت صور من قبل كل من MKBHD و Steve Hemmerstoffer أغطية حماية جديدة لهاتفي نيكسوس 5 ونيكسوس 6، ويملك كل غطاء عدة فتحات في الخلف الأمر الذي يوضح أن هناك منطقة في الجزء الخلفي من الهاتف مخصصة لحساس بصمة الإصبع والذي قد يتم استخدامه لأغراض مختلفة بما فيها فتح قفل الهاتف وتسجيل الدخول إلى التطبيقات والدفع عبر خدمة Android Pay في المتاجر التي تدعم تقنيات الدفع اللاسلكية عبر الأجهزة المحمولة.

 

وتمتلك العديد من أجهزة اندرويد حساس بصمة الإصبع لكن جوجل لن توفر هذه الميزة قبل إطلاق اندرويد مارشميلو.

 

مواضيع مشابهة

يمكنكم مشاهدة هذه الصور المسربة في الأسفل، وتظهر الصورة الأولى غطاء حماية لهاتف نيكسوس 5 بينما تظهر الصورتان التاليتان غطاء حماية شفاف لهاتف نيكسوس 6.

 

 

 

شارك المحتوى |
close icon