هاتف إسينشيال الجديد: هاتف بشكل مختلف جذريًا عن الهواتف الحالية

 

لقد رأينا العديد من أشكال الهاتف مختلفة الأحجام والمواصفات على مر السنين، ولكن يبدو أن هاتف إسينشيال Essential الجديد سيسير في اتجاه آخر غير الذي تتجه إليه صناعة الهاتف الآن.

 

 

حصل آندي روبن، المؤسس المشارك لنظام أندرويد والرئيس التنفيذي لشركة إسينشيال على قيمة 90 مليون دولار من جوجل بعد تحقيق السلوك الجنسي وذلك نظير مكافأة نهاية الخدمة، لكنه أطل علينا بصور جديدة عبر حسابه بمنصة تويتر تعرض هاتفًا جديدًا مختلف جذريًا عن الهواتف التي نراها حاليًا.

 

اقرأ أيضًا >> هاتف Teracube: هاتف بأقل من 400 دولار قد يغنيك عن شراء الهواتف الذكية

 

نُشرت كذلك صورًا أخرى ومقاطع فيديو تُظهر الجزء الخلفي للجهاز والذي تتغير ألوانه تبعًا للظلال وزواياه المختلفة، هذا بعدما أعلنت شركة إسنشيال إيقافها هاتفها الأول من نوع PH-1 بشكل فعال، لكنه وعد بجهاز متابعة واستمر في إصدار تحديثات للبرامج.

 

مواضيع مشابهة

 

 

في عالم تستمر فيه شاشات الهاتف بالاتساع، بما في ذلك شاشات العرض القابلة للطي والشاشات الثنائية، فالاتجاه رأسيًا قد يكون مفيدًا في حالة وضع المعلومات والإشعارات.

 

اقرأ أيضًا >>  هاتف Mudita Pure: هاتف بسيط يبقيك بعيدًا عن الإنترنت

 

من الجدير بالذكر أن روبن قد اقترح العام الماضي أن هناك طريقة لحل مشكلة إدمان الهواتف الذكية من خلال الانتقال إلى شاشات صغيرة نسبيًا مقترنة ببرنامج يستجيب في الغالب للأوامر الصوتية، فهل سيفيد ذلك حقًا؟

 

 

 

أضاف حساب شركة إسينشيال على موقع تويتر صورًا جديدة للهاتف والذي ينشر تحت هاشتاج #ProjectGem مشيرًا إلى أنه في مرحلة الاختبار المبكر، وقال أن هيعمل على جهاز جديد لإعادة صياغة منظور الهواتف المحمولة.

 

شارك المحتوى |
close icon