هاتف ابل بحجم 4 بوصة قد يحمل اسم ايفون 5e

تفيد تقارير عديدة أن ابل ستقوم بتحديث سلسلة هواتفها ايفون في الربيع القادم عبر استبدال هاتف ايفون 5 اس الذي أطلق عام 2013 بإصدار جديد بحجم 4 بوصة خاص بالمستخدمين الذين لا يفضلون الهواتف ذات الشاشات الكبيرة، لكن لحد الآن لم يتمكن أحد من معرفة الاسم الذي ستطلقه الشركة على هذا الهاتف بشكل دقيق رغم أن كثيراً من التقارير أشارت إليه باسم ايفون 6 سي كما أن بعضها أطلق عليه اسم ايفون 7 سي.

 

لكن تقريراً جديداً قادماً من الصين أفاد بأن ابل ستسمي هذا الهاتف باسم ايفون 5e حيث يشير حرف e إلى كلمة enhanced والتي تعني المحسَّن أو المطور، فوفقاً لموقع MyDrivers يتم حالياً العمل على تصنيع هذا الهاتف في مصنع Foxconn وسوف يتم إطلاقه في وقت ما خلال شهر آذار/مارس.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن يصل سعره تقريباً إلى 500$ وأن يتمتع بمواصفات متوسطة حيث أوضح التقرير أنه سيمتلك رقاقة A8 بذاكرة وصول عشوائي 1 جيجابايت وسعة تخزين بحجم 16/64 جيجابايت كما سيدعم تقنية الدفع Apple Pay وشبكة LTE، ويختلف هذا التقرير مع الشائعات السابقة التي أوضحت أن الهاتف سيتمتع بمواصفات عالية مثل رقاقة A9 الموجودة في سلسلة هواتف ايفون 6 اس.

 

وفيما يتعلق بالتصميم من المتوقع أن يكون ايفون 5e مشابهاً لايفون 5 اس رغم أن بعض التقارير رجحت أنه قد يمتلك شاشة منحنية بمقدار 2.5 درجة كما هو الحال في ايفون 6 وايفون 6 اس.

شارك المحتوى |
close icon