هاتف ال جي X Power يتميز ببطارية مميزة ومعالج جديد

أعلنت شركة الاتصالات الأمريكية Sprint عن هاتف ال جي X Power الذي يصنف من بين الهواتف المتوسطة المواصفات ويتميز بالمعالج القوي، فهو أول هاتف من شركة الاتصالات يتمتع بمعالج من نوع MediaTek بإصدار Helio P10 ورغم قوة هذه الرقاقة إلا أنها لا تزال في المرتبة الثانية خلف رقاقات Qualcomm.

 

يمتلك هذا الهاتف شاشة بحجم 5,3 بوصة بتقنية Full HD وكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل وسعة تخزين بحجم 16 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت مع دعم لبطاقات الذاكرة الخارجية إلى جانب بطارية بسعة 4100 ميلي امبير ونظام تشغيل اندرويد 6,0، ومن الجدير بالذكر أن هذه البطارية تستطيع تشغيل الهاتف لمدة 33 ساعة من المكالمات المستمرة ولمدة يومين من الاستخدام العادي.

 

مواضيع مشابهة

وصرحت شركة MediaTek أن معالج Helio P10 بتردد 1,8 جيجاهرتز وثماني نوى يوفر أداءً مشابهاً لأداء رقاقة Qualcomm Snapdragon 600، كما سيتمتع بمودم يسمح له بالعمل في معظم الدول في العالم.

 

ولا شك في أن هذا الهاتف لن يستطيع منافسة الهواتف الرائدة لكن هذا لا يعد أمراً سلبياً له حيث أنه يعد من ضمن الهواتف المتوسطة المواصفات كما أنه يتوافر بسعر أرخص بكثير من سعر معظم الهواتف الرائدة.

شارك المحتوى |
close icon