هاتف جوجل بكسل القادم قد يتمتع بمعالج Snapdragon 835

صرحت جوجل سابقاً أن هواتف بكسل الجديدة ستتمتع بتصميم رائد ولذا من غير المفاجئ أن تمتلك هذه الهواتف معالجاً رائداً من نوع Snapdragon 835، فقد أوضح تسريب أخير أن هاتف جوجل بكسل 2 سيمتلك هذه الرقاقة الموجودة في هواتف رائدة أخرى مثل سامسونج جالاكسي اس 8 وسوني اكسبيريا XZ Premium وشياومي Mi 6.

 

وأطلقت جوجل العام الماضي هاتفين هما بكسل وبكسل XL لكن يبدو أنها تنوي إطلاق 3 إصدارات العام الحالي تطلق عليها أسماء Walleye، Muskie و Taimen، ومن المفترض أن يكون Walley الاسم الخاص ببكسل 2 و Muskie الاسم الخاص بالإصدار الأكبر حجماً والذي قد يكون بكسل 2 XL، أما Taimen فيوضح المحللون أنه قد يشير إلى جهاز لوحي من نوع بكسل أو هاتف ذكي كبير للغاية.

 

مواضيع مشابهة

ومن المتوقع أن تتمتع جميع هذه الأجهزة الثلاثة بمعالج Snapdragon 835 الذي يتمتع بتصميم بتقنية 10 نانومتر ويتميز بحجم أصغر ب 35% واستهلاك أقل للطاقة بنسبة 25% بالمقارنة مع الإصدارات السابقة، كما تم تصميمه كي يوفر عمر بطارية طويل ويحسن من أداء الحقيقة الافتراضية والواقع المعزز.

 

وتعني تقنية 10 نانومتر أن النواقل في الرقاقة أصغر حجماً ما يعني أنه يمكن وضعها بشكل أقرب إلى بعضها الأمر الذي يوفر أداءً أفضل، كما يؤدي بالنهاية إلى حرارة أقل واستهلاك منخفض للطاقة.

شارك المحتوى |
close icon