هاتف سامسونج القابل للطوي قد يخطف الأضواء من جالاكسي اس 8

خلال السنوات الماضية أطلقت سامسونج مجموعتين من الأجهزة الرائدة في كل عام، لكن في عام 2017 تفيد الشائعات أن الشركة الكورية ستطلق نوعاً ثالثاً من الأجهزة الذي من المتوقع أن يكون رائداً ويجذب المستخدمين بشكل كبير.

 

وقد أفادت التقارير أن هناك 5 هواتف ذكية رائدة تعمل سامسونج على تصميمها من أجل إطلاقها العام القادم والتي تصنف تحت 3 أصناف، وهذه الأجهزة هي جالاكسي اس 8، جالاكسي اس 8 ايدج، جالاكسي نوت 7، جالاكسي نوت 7 ايدج والهاتف الجديد المجهول جالاكسي X.

 

من المفترض أن يتمتع جالاكسي اس 8 وجالاكسي نوت 7 بشاشة بدقة 2.5K Super AMOLED، لكن ما يثير الاهتمام في التقارير الأخيرة هو أن جالاكسي X سيتمتع بشاشة قابلة للطوي بأبعاد 4K.

مواضيع مشابهة

 

ومن المفترض أن يتم طوي الهاتف بشكل سلس وسهل إلى نصفين وقد يتبادر إلى ذهنك سؤال حول الفائدة المرجوة من هاتف قابل للطوي، ومن الجدير بالذكر أنه مع انتشار الهواتف الذكية كبيرة الحجم فإنه من الأسهل حمل هاتف يمكن طويه إلى نصفين عند عدم استخدامه، وقد كانت سامسونج تتحدث عن هواتف ذكية بشاشات منحنية أو قابلة للطوي منذ سنوات وتقدم براءات اختراع لذلك.

 

ومن غير الواضح متى سيتم إطلاق هذا الهاتف، وبشكل تقليدي فإن جالاكسي اس يطلق في الشهور الأولى من العام بينما يتم تأجيل إطلاق جالاكسي نوت حتى نهاية الصيف.

شارك المحتوى |
close icon