هاتف شركة أل جي G Flex 2 أصبح الآن متوفر بنظام لوليبوب

أعلنت شركة ال جي اليوم عن توفر هاتفها الذكي جي فليكس 2  G Flex 2 والعامل بنظام أندرويد المصاصة (لوليبوب) حيث أصبح الآن متوفر في الأسواق خارج حدود الشركة و تم شحنه إلى كل من الولايات المتحدة وبريطانيا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وسنغافورة.

 

كما سيصبح الجهاز الآن متوفرا في الأسواق الرئيسية الكبرى الأخرى في أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا وآسيا. وذلك في الاسابيع  التي ستلي المعرض التجاري والمؤتمر العالمي للجوالات الذي سينطلق في 2 مارس, أما بالنسبة للسعر والشركات التجارية التي ستوفره إضافة لشركات الشحن  التي ستنقله فسيتم توفرها والإعلان عنها قريبا ليتم العمل على نقله إلى تلك الأسواق بعدها.

 

بالنسبة لمواصفات الجهاز  يمكن اختصاراها بما يلي: تقنية الجيل الرابع LTE ستكون محتواه ضمن الجهاز إضافة  إلى شاشة 5.5 إنش أتش دي (FULL HD) على شكل منحني مع الكفر الخلفي الرائع الذاتي الإصلاح كما وصفه البعض.

 

مواضيع مشابهة

أما نظام التشغيل فهو أحدث إصدارات الأندرويد  لوليبوب, سرعة المعالج مع تردد العمل فهو 2GHZ مع معالج 64 بت.

بالنسبة للذاكرة  يحتوي على ذاكرة داخلية 32GHZ إلى جانب فتحة MicroSD تمكنك من وضع الكرت مع الحجم الذي تريد حسب توفره في سوقك المحلية.

 

يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بكسل  وكاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغا بكسل ويعمل على بطاريات 300mah ميللي أمبير .

 

جميع ما ذكرناه أصدقائي هو بعض المواصفات الرائعة جدا له, لكن سيكون مثيرا للإهتمام أن نرى ردة فعل الناس بشأن التصميم الخارجي للمنحني الاكثر من رائع.

شارك المحتوى |
close icon