هاتف لينوفو ZUK Edge قد يتوافر بسعر 390$

مع الهواتف الكثيرة التي تطلق في هذه الأيام لم يعد بالإمكان الحفاظ على أي منها طي الكتمان قبل إطلاقها، حيث يتم تسريب المواصفات والصور والأسعار بشكل كبير يصعب معه أن يشعر أي منا بالمفاجأة عندما يتم إطلاق جهاز جديد.

 

ويعتبر هاتف لينوفو ZUK Edge أحد الهواتف الذي سمعنا عنه الكثير من الأخبار مؤخراً، ورغم أننا أصبحنا نملك قدراً كافياً من المعلومات حوله إلا أننا أصبحنا الآن نعلم أنه سيكون متوافراً بسعر مقبول نسبياً.

 

ومن المتوقع أن يكون التصميم الخالي من الحواف أحد أهم نقاط القوة التي سيتمتع بها هذا الهاتف، حيث يتمتع ZUK Edge بتصميم مشابه لتصميم شياومي Mi Mix بحواف رقيقة للغاية وذلك حسب ما أوضحت الصور المسربة في نهاية شهر تشرين الثاني/نوفمبر، وبالإضافة للتصميم من المتوقع أن يمتلك الهاتف معالجاً من نوع Snapdragon 821 وذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 أو 6 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32-64-128 جيجابايت.

 

مواضيع مشابهة

واليوم أوضح تسريب جديد يتحدث عن سعر الهاتف، وفي حال صحة هذا التسريب فإن ZUK Edge سيكلف قرابة 390$ ما يجعله أحد أرخص الهواتف الذكية التي تعمل بمعالج Snapdragon 821.

 

وقد تم التأكيد على أن الهاتف سيطلق في وقت ما من الأسبوع المقبل رغم أن وصوله إلى الأسواق الغربية غير مرجح في الفترة القريبة القادمة.

شارك المحتوى |
close icon