هاتف نوكيا القادم قد يتوافر بسعر 150$

من المتوقع أن يتم الإعلان عن هواتف نوكيا الجديدة في عام 2017 من قبل شركة HMD Global، ويعتقد أيضاً أن تقوم الشركة باتباع سياسات ترخيص صارمة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسواق.

 

ولا شك في أن الأرباح ستكون منخفضة في البداية لكنها ستمهد الطريق إلى أول هاتف بعلامة نوكيا التجارية منذ فترة طويلة للغاية، ووفقاً لتقرير جديد فإن هاتف نوكيا الجديد بنظام اندرويد سيكشف من قبل شركةHMD  في شهر شباط/فبراير 2017 خلال مؤتمر Mobile World Congress.

 

من المتوقع أن يطلق هذا الهاتف بإصدارين يختلفان في الذاكرة وحجم الشاشة، حيث سيكلف الإصدار الأغلى ثمناً مبلغ 200$ بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وشاشة بحجم 5,5 بوصة بأبعاد full HD، أما الإصدار الثاني فسيكلف 150$ بذاكرة وصول عشوائي بحجم 2 جيجابايت وشاشة بحجم 5 بوصة بأبعاد full HD.

 

مواضيع مشابهة

وقد أوضحت التقارير السابقة بأن الإصدار الأرخص سيتمتع بكاميرا بدقة 13 ميغابكسل أما الإصدار الأغلى فسيمتلك كاميرا بدقة 16 ميغابكسل.

 

أما بالنسبة للمواصفات الأخرى فإن الهاتفين متشابهان كثيراً حيث يمتلكان معالج Qualcomm Snapdragon 430 بتردد 1,4 جيجاهرتز ووحدة معالجة رسوميات Adreno 505 وسعة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، وسيعملان بنظام اندرويد 7 نوجا.

شارك المحتوى |
close icon