هاتف نيكسوس 6 لن يتمتع بحساس لبصمة الإصبع بسبب أبل

بعد التقارير الأخيرة التي رجحت احتمال حصول إصدار واحد على الأقل من هاتف نيكسوس 6 على حساس لبصمة الإصبع الذي من شأنه أن يجعل الهاتف على قدم المساواة مع الهواتف الأخرى التي تتمتع بهذه الميزة مثل بعض هواتف سامسونج وأبل، أكد أحد المسؤولين التنفيذيين في جوجل وموتورولا أنه كان من المفترض أن تتم إضافة هذه الميزة إلى نيكسوس 6 لكن أبل كانت السبب وراء عدم النجاح في تحقيق هذا الأمر.

 

ففي مقابلة مع صحيفة التيليغراف صرح مدير العمليات في شركة دروب بوكس Dennis Woodsideسideis Woodب بوكس ء عدم النجاح في تحقيق هذا الأمر.

مسونج وأبل، – الذي تولى إدارة موتورولا في عهد جوجل سابقاً- أن موقع الشعار في الجانب الخلفي من الهاتف كان يجب أن يتمتع بحساس لبصمة الإصبع، إلا أنه نظراً لأن أبل قامت بشراء شركة Authen Tec التي تعد الشركة الأفضل فيما يتعلق بتصميم حساسات بصمة الإصبع قررت موتورولا التراجع عن خطتها في إضافة هذا الحساس لهاتف نيكسوس 6.

 

مواضيع مشابهة

 وأضاف Woodside قائلاً :

 

" يكمن السر وراء هذا الأمر في أن هذا الحساس سيصمم لكي يتعرف على بصمة الإصبع وقد قامت أبل بشراء الشركة الأفضل في هذا المجال، ولذا فإن الشركة التي تحتل المرتبة الثانية كانت الوحيدة المتوافرة للجميع والذين لم يصلوا إلى هذا المستوى بعد."

 

وأوضح Woodside أيضاً أن امتلاك نيكسوس 6 لحساس بصمة الإصبع لم يكن ليشكل فارقاً كبيراً.

شارك المحتوى |
close icon