هاتف هواوي Honor 7 ربما يأتي بسعر مرتفع عما تعودنا عليه من سلسلة Honor

من المعروف أن سلسلة الهواتف الذكية Huawei Honor معروفة بامتلاكها مجموعة من المكونات الرائعة داخل تصميم مميز، بسعر في متناول الجميع. على سبيل المثال، نجد أن هاتف العام الماضي "Honor 6 Plus" كان مدعوماً بمعالج Kirin 925 ثماني النواة، ورامات 3 جيجا بايت، وشاشة 5.5 انش بدقة 1080 بيكسل، وكاميرا ثنائية فريدة من نوعها – وكل هذا بسعر 400 دولار.

 

أما Honor 7 فهو على وشك الظهور في أواخر هذا الشهر، ووفقاً للتسريبات والشائعات فمن المتوقع أنه سيحمل مواصفات مؤثرة جداً، مثل معالج Kirin 935 الجديد، مدعوماً برامات 3 أو 4 جيجا بايت، وسعة تخزين 16 أو 64 جيجا بايت.

 

مواضيع مشابهة

وسوف يمتلك الهاتف أيضاً كاميرا وحيدة فقط، بدقة 13 ميجا بيكسل، وبطارية 3280 ملي أمبير. ومن المتوقع أن يأتي هاتف Honor 7 بشاشة Quad HD بحجم 5 انش ودقة 1080 * 1920 بيكسل. بالطبع كل هذه مواصفات رائعة للغاية، نتوقعها من سلسلة Honor. ولكن ما يأتي بمثابة مفاجأة هو ما تردد عن سعر الهاتف، والذي يخرج بـ Honor 7 من دائرة الهواتف متوسطة السعر ليرتفع به إلى سعر الهواتف الرائدة – على عكس ما تعودنا عليه. فوفقاً للموقع الصيني MyDrivers، فإن الهاتف الجديد من هواوي سوف يكلفك 599 دولار، أي بزيادة تصل إلى 200 دولار مقارنة بسعر Honor 6. فهل سيلاقي هذا التغيير قبولاً من المستخدمين أم لا؟

شارك المحتوى |
close icon