هاتف Blackberry Passport ينفذ مرة أخرى بعد يوم واحد من طرحه

في الأسبوع الماضي، طُرح هاتف البلاك بيري الجديد Blackberry Passport للبيع بسعر 599 دولار. وبعدها بأيام قليلة، ذكرت الشركة الكندية أنها تلقت 200.000 طلب لشراء الهاتف الجديد، وانه نفذ من معظم مواقع البيع بالتجزئة.

 

وبالأمس فقط، ذكرت الشركة أن هاتف Blackberry Passport توفر مرة أخرى في المتاجر ولكن لم يمر سوى يوم واحد فقط إلا ونفذ مخزون الهاتف مرة اخرى. هذا ولم يُذكر حتى الان عدد الوحدات التي تم بيعها من الهاتف الجديد، ولكن على ما يبدو انها علامة جيدة للشركة التي تعاني من ضعف المبيعات مؤخراً.

 

وعلى ما يبدو ان الشركة تطرح الجهاز للبيع في دفعات محدودة فقط حتى تتجنب وجود فائض كبير في المخزون. حيث يُذكر ان الشركة واجهت قدر لا بأس به من المشاكل في الأشهر القليلة الماضية، مما جعلها تركز على أجهزة الشركات بشكل اكبر.

 

مواضيع مشابهة

وللتذكرة بهاتف Blackberry Passport، فنجد ان يمتلك شاشة بقياس 4.5 انش ودقة 1440 * 1440 بيكسل، مع معالج Snapdragon 801 رباعي النواة، وذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، فضلاً عن سعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.

 

كما يمتلك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميجا بيكسل، وبطارية قوية بسعة 3450 ملي أمبير، ونسخة البلاك بيري 10.3.

 

شارك المحتوى |
close icon