هاتف HONOR Magic Vs، يُغير لُعبة الهواتف القابلة للطي في السوق

تُعد الهواتف القابلة للطي ابتكاراً مُغيراً لقواعد اللعبة في سوق الهواتف الذكية. وكونها مُتعددة الاستخدامات، فإن هذا النوع من الهواتف يُغير الطريقة التي يستخدم بها الجمهور هواتفهم. وقد أدركت HONOR الاحتياج المتزايد للهواتف الذكية من قِبل المستخدمين، مما دفعها لتقديم أحدث هواتفها إلى سوق الهواتف الذكية القابلة للطي – وهو هاتف HONOR Magic Vs.

كونه أول هاتف قابل للطي تطلقه HONOR خارج الصين، فإن هاتف HONOR Magic Vs يدفع بمعايير الصناعة إلى الأمام من عِدة جوانب تشمل التصميم، وشاشة العرض، والأداء، وتجربة المستخدم. هاتف HONOR Magic Vs يقدم التصميم المُبتكر والتكنولوجيا المتقدمة ليُغير الطريقة التي يتفاعل بها المستخدمون مع هواتفهم الذكية.

مفصلة بدون تروس بـ 4 مُكونات فقط بدلاً من 92

هاتف HONOR Magic Vs، يُغير لُعبة الهواتف القابلة للطي في السوق

إن المفصلة في الأجهزة القابلة للطي من الأمور الأساسية للغاية، كونها تُؤثر على سلاسة الهاتف عند فتحه وطيّه، إلى جانب المساحة بين الشاشتين عندما يتم طي الجهاز، كما يؤثر على مدى تحمله، وتجربة المستخدم ككل. وبالتالي فإن المفصلة وحدها تلعب دوراً محورياً في تحديد الأداء والفاعلية للهاتف الذكي القابل للطي.

تلتزم شركة HONOR بتقديم الابتكارات المتقدمة بينما تضع المستخدم نُصب أعينها. فقد استثمرت HONOR بكثافة في جانب البحث والتطوير من أجل تصميم مفصلة فائقة الخفة بدون تروس مع تقنية الصب أحادي القطعة، وذلك أثناء تصنيع هاتفها القابل للطي الأحدث HONOR Magic Vs.

قللت المفصلة فائقة الخفة بدون تروس لهاتف HONOR Magic Vs عدد المكونات المستخدمة في المفصلة من 92 إلى 4، وهو ما يُقدم مفصلة أخف، بينما لا يؤثر على جودة دورانها أثناء الفتح والطي. وتضع هذه التقنية المبتكرة الهاتف في مكانة خاصة وسط المنافسين، الأمر الذي يعكس التزام HONOR بالابتكار في الهواتف الذكية القابلة للطي.

لا مزيد من الفجوات بعد اليوم

مواضيع مشابهة

هاتف HONOR Magic Vs، يُغير لُعبة الهواتف القابلة للطي في السوق

واحدة من المشاكل الشائعة في الهواتف الذكية القابلة للطي هو وجود الفجوات عندما يتم طيّ الهاتف. وتؤثر هذه الفجوات على الشكل الجمالي للهاتف، كما قد تؤثر أيضاً على متانته وتجربة المستخدم بشكل عام.

إن مفصلة هاتف HONOR Magic Vs مصممة ليتم طيّها بسلاسة دون وجود أي فجوات، على عكس بعض الهواتف الذكية المنافسة الأُخرى. إلى جانب أن هذا التصميم يُضفي لمسة أناقة على الهاتف، فإنه يجعل الهاتف أنحف أيضاً، وهو ما يحل مشكلة أُخرى شائعة في الهواتف القابلة للطي، وهي الحجم الكبير.

تصميم فائق الخفة، بفضل المواد البوليمرية المستخدمة في صنع الطائرات

ساهمت مواد التصنيع بشكل أساسي في عامل الخفة في مفصلات الهاتف، فهي مواد بوليمرية تُستخدم في صنع الطائرات، والتي تُعد أخف بنسبة 62%عن المواد الأخرى شائعة الاستخدام. وفي نفس الوقت، فإن المادة الصلبة والخفيفة – في الوقت ذاته – تسمح للمفصلة بتحمّل 400 ألف طيّة، وهو ما يُساوي أكثر من 10 سنوات من الاستخدام مع 100 طيّة في اليوم الواحد، الأمر الذي يضع بدوره معايير جديدة في مجال تصاميم الهواتف الذكية القابلة للطي.

يعد استخدام هذه المادة فائقة الخفة، التي تُستخدم عادةً في خطوط الأنابيب البحرية والمركبات الفضائية، دليلاً على التزام HONOR بالجودة في صُنع منتجاتها.

من المتوقع أن يُحدث الهاتف المُنتظر HONOR Magic Vs ضجة في أسواق الشرق الأوسط وتضع الشركة توقعات مبيعات كبيرة له.

تعرف على المزيد من ميزات الهاتف الرائد HONOR MAGIC VS

شارك المحتوى |
close icon