هاتف Xiaomi الجديد Mi3 بمواصفات جالاكسي اس 5 و سعره 330 دولار فقط!

حالياً, تستحوذ شركتي الاجهزة الذكية الاكبر في العالم –الكورية سامسونج Samsung و الامريكية ابل Apple- على السوق العالمي للاجهزة الذكية بكل سهولة و يسر, و تتمتع الشكرتين بكم هائل من الارباح تجلبها لها اجهزتها الذكية, فيما تحاول باقي الشركات جاهدة للحصول على فتات من الربح مقارنة بابل و سامسونج.

 

و لكن, ربما يتغير هذا قريباً. حيث تسعي شركة زايومي Xiaomi  الصينية إلى لتغيير هذا الواقع  باطلاقها لهواتف ذات قدرات عالية باسعار منخفضة, عسى و لعل تصل الشركة للعالم بقوة كبيرة.

 

مواضيع مشابهة

مثال للاجهزة التي تنوي الشركة اطلاقها, الهاتف Mi3 من الصينية, و هذا الهاتف ياتي بمعالج رباعي النواة Quad Core بتردد 2.3 GHz من الطراز Snapdragon 800 مع شاشة بحجم 5 بوصات متألقة بتقنية عرض العالية الدقة Full HD 1080 مع كاميرا 13 ميجا بيكسل, كل ذلك مقابل 330 دولار فقط!

للمعلومية, فالشركة الصينية ليست جديدة كلياً على السوق, فقد نجحت في العام الماضي في شحن 20 مليون هاتف ذكي حول العالم, و يتوقع وصول الرقم إلى 40 مليون هذا العام.

 

ويقول المدير التنفيذي للشركة "ليو جين" ان الشركة تنوي التوسع مستقبلاً في 10 دول أخري, و هي ماليزيا, اندونيسيا, و الهند و الفلبين و تايلاند و فيتنام و روسيا و تركيا و البرازيل و المكسيك, جدير بالذكر ان الشركة تبيع منتجاتها الان في الصين و هونج كونج و تايوان و  سنغافورة.

شارك المحتوى |
close icon