هذا ما ستفعله مايكروسوفت بنظام ويندوز في عام 2016

لا يزال نظام ويندوز المنتج الأكثر أهمية لمايكروسوفت، فبعد سنة صعبة تمكنت الشركة من إصلاح عدد من المشاكل التي أزعجت المستخدمين وهي تعمل حالياً على تحديث جديد لويندوز 10 يحمل اسم Redstone من شأنه أن يضيف تحسينات جديدة إلى هذا النظام، وإليكم أبرز ما تحتاجون لمعرفته.

 

موعد الإطلاق : من المتوقع أن يتم إطلاق تحديث Redstone عبر مرحلتين الأولى في شهر حزيران/يونيو والثانية في شهر تشرين الثاني/نوفمبر ولم توفر مايكروسوفت أي تفاصيل حول موعد هذا التحديث بشكل دقيق تماماً.

 

تحديث بسيط في حزيران/يونيو : وفقاً للتقارير فإن هناك تحديثاً بسيطاً في بداية عام 2016 سيتضمن تطبيق سكايب جديد وامتدادات لمتصفح ايدج وغيرها من التغييرات الصغيرة والمهمة في الوقت ذاته.

 

ويندوز 10 سيكون مركزاً لجميع نشاطاتك : عملت مايكروسوفت على جعل ويندوز 10 مركزاً لكل ما تقوم به، فنظام التشغيل هذا يعمل على جميع الأجهزة تقريباً وهذا الأمر سيستمر عبر تحديث Redstone.

مواضيع مشابهة

 

لن يحمل هذا التحديث اسم ويندوز 11 : قامت مايكروسوفت بتخطي اسم ويندوز 9 وأعطت نظامها الأخير رقم 10 ويبدو أنها ستعيد الكرة على نظام ويندوز 11 في الوقت الحالي، فالتحديث الصغير الذي أطلقته لنظام ويندوز 8 حمل اسم ويندوز 8,1 ومن المرجح أن تتبع مايكروسوفت السياسة نفسها أيضاً.

 

ويندوز 10,1 سيكون مجاني : قامت مايكروسوفت بالانتقال لجعل نظام تشغيلها وتوفيره كخدمة بدلاً من منتج مما يعني أنه سيكون مجانياً وجميع الخدمات المرافقة له مثل متجر ويندوز سيتم استخدامها من أجل جني المال.

 

معلومات جديدة حول HoloLens : نظراً لأن جهاز مايكروسوفت المميز هذا من المفترض أن يطلق للمطورين في عام 2016 وسيعمل بنظام ويندوز 10 فمن المرجح أن تقوم الشركة بتوفير تطبيقات Windows Holographic معدلة كي تعمل مع الجهاز.

شارك المحتوى |
close icon